اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 676
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 6,649
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 6,470
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 7,047

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,937عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 6,323هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 5,934توتر
عدد الضغطات : 4,065
عدد الضغطات : 0

أخبااااااار تخوووف ...

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree1Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-26-2011, 07:45 PM   #1
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أبوجوري












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي أخبااااااار تخوووف ...



Cant See Images

اليوم في صحيفة سبق كما نقل أخونا المغامر خير مرعب ....

مفاده وفاة شاب ثلاثيني بعد استئصال 30% من معدته ( تكميم يعني ) ....

وفي جريدة الوطن هذا اليوم أيضا خبر يقول :

محاكمة جراح سمنة تسبب في وفاة 10 سعوديات ..

وأمس قريت موضوع في منتدى بدانة كلينك عن وحده سوت تكميم و فشلت العملية ..

التوى المريء وصار في صعوبة في نزول الماء فضلا عن الطعام .. وتقول أنها خسرت وظيفتها

وقالها دكتورها نسويلك تحوير .. لكنها رفضت وتفكر تروح لدكتور ثاني ...

مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسي Cant See Images

بصراحة أخبار تخوف ..

وأنا كنت ناوي أسوي التكميم .. لكن بعد هذي الأخبار جاني ابليس وقاللي يا ولد ..

كل قصص النجاح اللي تشوفها في المنتدى هذولي اللي عاشوا ..

أما الثانين ما يقدرون يكتبون قصصهم إما لأنهم ماتو في العملية أو دخلوا غيبوبة أو .... أو .....

نصيحتكم الصادقة .. هل أسوي العملية ..

وهل تعرفون أحد فشلت عمليته ...

ودمتم سالمين ....

 

أبوجوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-26-2011, 07:56 PM   #2
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية رحيق الجنة












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: أخبااااااار تخوووف ...

اقتباس:
لكن بعد هذي الأخبار جاني ابليس وقاللي يا ولد ..

كل قصص النجاح اللي تشوفها في المنتدى هذولي اللي عاشوا ..

أما الثانين ما يقدرون يكتبون قصصهم إما لأنهم ماتو في العملية أو دخلوا غيبوبة أو .... أو .....
ههههههههههههههههههههه

و سبحان الله ما جات هالاخبار الا قرب موعد عمليتي خخخخخخ

لكني صااامدة ومتوكلة على رب العباد لاني استخرت الله كثييييير ودعيت
ومتأكدة باذن الله من مهارة الدكتور اللي رايحة له

كل مين له ظروفه أبو جوري

يعني عايشين مع السمنة ما خفنا من الامراض
وانت عارف ايش هي امراض السمنة

توكل على الله واستخير وادعي كثييييير وخاصة في الثلث الاخير من الليل

وربي يكتب الخير للجميع

 

__________________

اوسمتي

رحيق الجنة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-26-2011, 08:01 PM   #3
عضو فعال
 
الصورة الرمزية أتمني دخول الجنه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: أخبااااااار تخوووف ...

توكل على الله واستخير وادعي كثييييير وخاصة في الثلث الاخير من الليل واختار الدكتور الجيد والاجل والعمر علمة عند الله ربنا معاك استعيذ من الشيطان

 

__________________
أتمني دخول الجنه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-26-2011, 08:22 PM   #4
المشــــرف العــــام
 
الصورة الرمزية Dr.KeeF












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: أخبااااااار تخوووف ...

لازم تحط ببالك كل عملية لها نسبة مضاعفات حتى لو كانت عملية مرارة وعند افضل جراح بالعالم

لكن تقل نسبة المضاعفات وتنعدم اذا كانت عند طبيب متخصص بالسمنة اكثر من طبيب جراحة عامة فقط

الاخبار هاذي ماتثنينك عن العملية ..

بالعكس تفتح عينك على اختيار الطبيب المتمرس

الاخ الي بجريدة سبق سواها بمستشفى الايمان .. وهو مستشفى سيئ بخدماتة وغرف العمليات

نصيحتي لك اختار الطبيب الخبير وتوكل على الله ..

 

__________________



من يَحمل همَّ الرسالة ... يُبدع في الفكرة والوسيلة
Dr.KeeF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-26-2011, 08:24 PM   #5
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية تناهيد الأمل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: أخبااااااار تخوووف ...

يعطيك العافيه "أبو جوري" على الخبريه بس ودي اقولك شي الحين حنا نحمل ونولد وفيه وفيات تحصل بالولاده لأن الله كاتبه بس مانمتنع عن الحمل عشان الخوف !! وأيضاً جراحات قصطرة القلب فيه وفيات وأيضاً ماوقفت العمليات !
وبالنسبه لرجال طبيعي كل شي بيخوفهم لأنهم ماجربوا ولاده هههههههههههه
زوجي رفض يتبرع لي بالدم عشان خوفه من الأبره Cant See Imagesحسبي الله ونعم الوكيل

 

وطن مهجور likes this.
تناهيد الأمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-26-2011, 09:16 PM   #6
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية جوري












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: أخبااااااار تخوووف ...

والله قريت كلام يخوف اكثر واصريت اسويها
ليش السمنه مريحتنا اصلا كذا كذا تعبانين
صلاة الاستخاره والتوكل على الله
ومحد يموت قبل يومه في ناس تموت وهي بكامل صحتها
فجأة يقولك مات بالسكته
لا جات لحظة الموت لاتتأخر ساعه ولا تتقدم ساعه
قل مايصيبنا الا ماكتب الله لنا
والحمدلله احنا ناس مؤمنين

 

__________________
جوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-26-2011, 09:18 PM   #7
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية جوري












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: أخبااااااار تخوووف ...

اها البنت اللي حصلها التواء في المريء هي بنفسها قالت عندها فتاق
وهذا قدرها
والمثل يقول تقدم ياموت قال الموت تقدم ياسبب
اعتقد هذا المثل مدري انا مخلبطه فيه

 

__________________
جوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-26-2011, 11:30 PM   #8
شـاعـر المـنتـدى
 
الصورة الرمزية مغامر












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: أخبااااااار تخوووف ...

كل هالأخبار نسبة بسيطة جداً جداً!!


ماتثنيك عن انك تسوي عملية!!

 

__________________

من القلب...
مغامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-26-2011, 11:45 PM   #9
يارب ارزقنا الرشاقه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: أخبااااااار تخوووف ...

  • <LI class=title>معنى قوله: (واعلم أن ما أخطأك لم يكن ليصيبك)
  • الشيخ الدكتور سفر بن عبدالرحمن الحوالي
  • من درس: شرح حديث: (احفظ الله يحفظك) وآثاره السلوكية

Cant See Images ثم يقول النبي صلى الله عليه وسلم: {واعلم أن ما أخطاك لم يكن ليصيبك، وما أصابك لم يكن ليخطئك Cant See Images } كما قال في الرواية الأولى: {واعلم أن الأمة لو اجتمعوا على أن ينفعوك بشيء، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء، لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك Cant See Images }، وهذا يوافق معنى قوله تعالى: Cant See Imagesقُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا Cant See Images[التوبة:51]، وهكذا هم المؤمنون؛ يعلمون أن ما أصابهم من خير أو شر، فهو مما كتبه الله سبحانه وتعالى لهم أو عليهم، ولهذا تكون النتيجة ما سيذكره المصنف رحمه الله من التقوى والإنابة والإخبات والتذلل لله سبحانه وتعالى.

ولا يستلزم منهم ذلك ترك الأسباب، فإنه يجب عليهم الأخذ بالأسباب، ولكنهم يعلمون أن تلك الأسباب ليست هي التي دفعت عنهم هذا البلاء، إنما الذي دفعه هو الله سبحانه وتعالى، وهو الذي كتب أزلاً أن ذلك لن يقع.

والحالة المقابلة: {وما أصابك لم يكن ليخطئك Cant See Images }، أي: إذا أصابك مكروه فلا تقل: لو أني فعلت كذا وكذا، لما حصل لي ذلك، ولا تظن أنه حصل لك ذلك بسبب تآمر الناس عليك، أو لأن الخلق أرادوا هذا السوء بك، مع أن هذه أسباب خلقها الله سبحانه وتعالى، لكن ليست هي التي فعلت ذلك، ولو لم يكتب الله ذلك منذ الأزل، لما كان من ذلك شيء، ثم مهما كانت الأسباب والاحتياطات، فلابد أن يقع المكتوب.

 

المستغفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-27-2011, 12:59 AM   #10
عضو فضي
 
الصورة الرمزية سمينه بس فطينه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: أخبااااااار تخوووف ...

اللي قبلي وفوا وكفوا بس لازم تكون إيجابي بتفكيرك برؤيتك بأعمالك حتى بنقل الأخبار لاتنظر الى الحياة نظره سلبيه والنبي صلى الله عليه وسلم كان دائما متفائلا ويحب الفأل تعوذ من إبليس وتذكر إنك إذاكنت بغرفه ظلماء فإنك تلتفت يمينا وشمالا لتبحث عن النور ولست تبحث عن الظلمه وعندما يخرج لك بصيص من النور تتبعه ولست تقول الى أن أرى النور كاملا
الله يوفقك أخوي ويسهل عليك

 

سمينه بس فطينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:43 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52