اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تحوير المعده > قصص وتجارب المتحورين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,213عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,639هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

يووومياااتي من طء طء للسلامووو عليكم (د.عبد الحميد المؤمن )

قصص وتجارب المتحورين

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-2011, 06:29 PM   #1
...

آخـر مواضيعي

Talking يووومياااتي من طء طء للسلامووو عليكم (د.عبد الحميد المؤمن )

سلام سلام سلام
تحيه الاسلام
الو الو الو
شراب برتقال
خخخخخخخخخCant See Images
هاااي كيفكووون يارشيقين ورشييقااااتCant See Images
في هالموضوع راح اكتب لكم قصتي ويوميااااتي بالتفصيييييل الممل من طء طء للسلاموو عليكم على شكل اجزاء كل يوم جزءCant See Images
طبعا اسمي ديمه
عمري 23
وترى عيد ميلادي بعد 3 ايام هالله هالله بالهداياCant See Images
راح اتكلم في هالجزء عن مشواري مع السمنه والا خلوونا نقول ربربه احسن سمنه كلمه تخرعCant See Images
من ايام متوسط بديت شوي شوي يزيد وزني حبه حبه على قلبي حبه حبهCant See Images..وماكنت منتبهه للموضوع
تخرجت من الثانويه وانا وزني زايد لكن مو مررره..يعني تقدرون تقولون مشرووع دبدوبهCant See Images
اول ماتخرجت كنت ناويه ادرس تخصص ماكان موجود هنا بالسعوديه..وانا ماادرس الا شي احبه..والا بالطقاق ماادرس خخخCant See Images
عشان كذا اول سنه عيا ابوي ادرس بره سووو جلست بالبيت وبدا مشواري مع الربربهCant See Images..من مطعم لمطعم ومن عزومه لعزومه
وماشاء الله لما وصل وزني تسعين
هنا قلت ستوووووووووب
وابدا اول رجيم في حياتي..كان من اخصائيه تغذيه..ممل جدااااااا
استمريت عليه بس نزلت لما الثمانين وطفشت
السنه اللي بعدها ابوي وافق ادرس بره بالبحرين وليته ماوافق خخخخخخ
قمة الانفجااااااار هناك هههههه كنت فرحانه مع وجهي ان الجامعه فيها نادي وكنت ساكنه بسكن الجامعه
قلت حلو يوميا بذبح نفسي رياضه خخخخخخ والغربه ماراح تخليني اكل يعني بنحفCant See Images..والله من الخرطي ههههههه العكس صار
سكن طالبات ويوميا نجتمع في الصاله ونشوف مووفي وحلويات وشبسات ووجبات سريعه ماكدونالدز هرفي برجر كينجCant See Images
لا..وازيدكم من الشعر شقه مفروشهCant See Images..تطور الوضع عندنا انا وصديقتي وصرنا حتى فطور نفطر بره الجامعه في مطعم فدركرز نطلب تاكسس فرايز..ياعالم مو صاحيين
احد يفطر بطاطس ولحم وجبن؟ وجببببببه دسمهCant See Images
وصرنا ماشاء الله في البريك بين المحاضرات نطلب وجبات برجر من الكافتيريا
ونروح البيت نطلب مره ثانيه من مطعم هههههههه
والعصر قوووو للسيف احلى مطااعم ههههههه
اه الله لايعيدها من ايام انفجرنا كل اسبوع ابوي يجي ياخذني بالويكند يقول كل اسبوع اشوف حجمك اكبر لا اله الا الله هههههه
وخلصت نهاية السنه ووزني وصل 113 وووووووووووووووواااااااااه لا لا مستحيل
صار وجهي كنه كورة بولنق
بدت عندي الحاله النفسيه وصرت ابتعد عن الناس..ابتعد عن التجمعات..استحي اروح لأي احد
وفوووق هذا سمعت ان زواج بنت عمتي راح يصير بعد كم شهر
واروووح مركز الابر الصينيه عند الدكتوره غاده..وابدا رجييييييم معاها..مره نظامها فله اسبوع دايت ونهايته يوم مفتووح تطلع حرتك فيه وتاكل اللي تبيCant See Images
ياهوووو احلى شي بالحياه..ناسبني مره واستمريت عليه 3 شهور وكان جدا مريح لانك حتى لو راح تشتهي شي راح تاكله في اليوم المفتوح طول بالك ههههه
لكن بعد 3 شهور بدت المقاااومه تختفي عندي واكتشفت انه حتى ذا الدايت ماعنده ماعند جدتي
لكن كوووويس نحفت لما 82
لكن بعد زواج عمتي اجرمت في نفسي دبل ال 3 شهور اللي فوق هههههه ووصلت لل 95 في اقل من شهرين
تحطمت واختفيت عن الناس مره ثانيه
بعدها اختي سافرت بعثه قلت اروح معاها يمكن يمكن يمكن انحف هناك مشي وكذا..لا لا مو زي البحرين هناك اختي تراقبنيCant See Images
رحت ومشت اموووري تماااام ونحفت في 4 شهور لما وصلت 80..سويت دايت من مخي..اسبوع زي الدكتوره غاده وفيه يوم مفتوح ثمن اسبوع مجرد توست وجبن ولبن وحليب وكذا
لكن بعد 4 شهور خربت يوم واحد وليتني ماخربت..مخي المعفن عيا يستوعب انه بس يوم ههههههههه
وفوق هذا تعلمت اطبخ..دمار شامل ههههههههه كل يوم طبخ ونفخ صرت حتى دوام مااروح..شغّاله طبخ 24 ساعه ..منال العالم فرع السعوديه ههههه
ورجعت السعوديه بعد فتره وكنك يابو زيد ماغزيت ههههههه رجعت لهم اسمن من قبل
ولما جيت هنا بحثت في النت وطلعت ستمية الف نوع رجيم..رجيم الربيع..رجيم النقاط..رجيم دشتي..رجيم ديانا كرزون..رجيم مدري وشو
كلللللللللللها جربتها..كلها انحف عليها واتعب وبعد فتره مااقدر اقاوم واخرب
قلت بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
ميوووووووووووووووCant See Images
هههههههه
خلاص لازم احط حد للمهزله ذي
عمري يمشي ويعدّي وانا 24 ساعه في البيت اسوي دايتات ومااطلع قدام الناس
اقووول لما اخلص الدايت راح اطلع قدام الناس
ولسه ماخلصت الدايت واخربه قبل مااوصل للوزن المثالي وارجع اقول ماراح اطلع الا لما ابدا دايت مره ثانيه
لما اختفييييييت خلاص وبدت الناس تنسااني اقسم باللهCant See Images
صديقاتي كثيييييير تضايقو مني وزعلو علي لاني دايم اصرفهم مااابي اروح معاهم وانا شكلي كذا
زواجات مااروح
تجمعات مااروح
صرت منسيه
منسيه منسيه ياعوووونة الله ولا لي عندكم طاري ههههههههه
المهم في رمضان هذا 2011
قلت راح اكل ليل نهااااااار ابشوووف متى راح اكره الاكل
هي خاربه خاربه خلينا نعميها ههههههههه
وربي ياجماعه صرت اكل من الاذان الى الاذان ههههههههههه
جا شهر شوال عالعيد وزني 102
بكييييييييت بكييييييييييت بكيييييييت وانا لسه ماكرهت الاكل هههههههه اعووذ بالله
قلت بسسسسسسسسس
خلاص
راح اسوي عمليه واشيل ذا المعده وارميها في الزباله لابوها لابو من يعطيها وجه مره ثانيهCant See Imagesكانت مجرد فكره شاطحه
لكني بديت افكر فيها جددد لأنووو راح شهر شوال كله وانا مابديت دايت
سمعت كثير عن الدكتور عبد الحميد المؤمن
رحت قلت كذا بس مجرد زياره عاديه استشاره
دخلت وشرح لي عن العمليه وكل شييييييي لكني برضو ماكنت مقتنعه رحت بس كذا عشان اسوي تمويه لابوي اني راح اسوي عمليه وخلني اكل على راحتي بدون تهزيء هههههههه
لكن الطامه الكبرى اني لما طلعت من الموعد ابوي دفع جزء من مبلغ العمليه وانا مدري..شفته يدفع قلت له لوشو ذا؟Cant See Images
قال للعمليه
عرفت اني اكلت المقلب ههههههههههههه وغصب عني بسويهاCant See Images
عطاني موعد مع التغذيه والاخصائي النفسي
التغذيه اعطتني رجيم ابدا فيه اسبوعين لان العمليه كانت راح تصير بعد 3 اسابيع
رجعت البيت وبدا فيني الحماس..دخلت عالموقع هذا وبدأت اقرا وتشجعت كثييير عالتحوير
خصوصا ان مافيها رجعه للوزن خلاص بحCant See Images
بدأت اتحمس من جدددددددد وبدأت في الدايت اللي من الدكتوره
وفي اسبوعين ماشاااء الله نزل وزني من 102 الى 95Cant See Images
دخلت المستشفى يعني قبل العمليه ووزني 95
وهنااااااااااا تغيرت حياتي 180 درجه
بكره راح اكتب لكم الجزء الثاني اللي في المستشفى
انتظرووونيCant See Images

التعديل الأخير تم بواسطة يارب يتحقق ; 12-12-2011 الساعة 06:45 PM
يارب يتحقق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-12-2011, 10:04 PM   #2
نائبة المشرف العام سابقا

الصورة الرمزية كلبز

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: يووومياااتي من طء طء للسلامووو عليكم :p

هههههههههههههههه
عجبتني حكاية منال العالم فرع السعوديه..

كملي ياشيخه حكايتك الجميله..
منتظراكي ياقمر..

اوسمتي

كلبز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-12-2011, 11:57 PM   #3
عضو فضي

الصورة الرمزية سمينه بس فطينه

آخـر مواضيعي

حماس بسرعه كملي تحمست ههههههه

سمينه بس فطينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-13-2011, 02:56 AM   #4
عضو مشارك

الصورة الرمزية تيته

آخـر مواضيعي

سوى خير ابوك لو خلاك على كيفك كان فتحتى مطعم يمنال العالم

تيته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-13-2011, 04:39 AM   #5
عضو ذهبي

الصورة الرمزية روح مضيئه

آخـر مواضيعي

مرررررررررررره مالك حق تعملي الحكايه جزئين الحين بعد كل هالحماس تقولي اكمل بكررره .. بس بجد وزنك طالع نازل مررره كويس انك فكرتي تعملي العمليه قبل ماتضري نفسك اكثر .. عجلي بالجزء الثاني ههههههههههه

اوسمتي

روح مضيئه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-13-2011, 08:36 AM   #6
مؤسس المنتدى

آخـر مواضيعي

هلا بك بيننا

ومنتظرين تكملة الحكاية

بس تنبيه مهم جداً جداً جداً

العبارة هذي

خصوصا ان مافيها رجعه للوزن خلاص بحCant See Images

اكبر خطاء

اذا ما غيرتي عاداتك الغذائية راح ترجعي وبشكل اكيد ومضمون للسمنة

فأنتبهي لنفسك

a
قديم 12-13-2011, 02:12 PM   #7
...

آخـر مواضيعي

اييييييييه عاد اقووول لكم ياطويلييين العمرررCant See Images
والله اني افتح الموضوع واكتب على طول بدون ماحس يعني كان تبوووني اطوّل عادي ههههه بس قلت عشاانكم اختصر في الكلام والا انا سوالفي ماتخلص لو انعطيت وجهCant See Images
بس ابشرو ماطلبتو شي خخخخخخخخخخخ جاك الموت ياتارك الصلاهCant See Images
اييه وييين وقفنا
عند المستشفى
ايه تذكرووون لما قلت لكم سويت دايت اسبوعين قبل العمليه وكيذا؟ اذا ماتذكرون ترى عندكم زهايمر ترى الجزء الاول فوق شدعوهCant See Imagesخخخخ
رحت على اسااااس ادخل الجمعه المستشفى والسبت راح يسوي لي العمليه لكن لما رحت له تحططططططططمت قال لي بسافر السبت وراح نسويها اسبوع الجايCant See ImagesCant See Images
عشان كذا قلت لكم 3 اسابيع
جاني تحطييييييم مو طبيعي لني في الاسبوعين هذي وربي ماخربت ولاشيCant See Images ..نظام سوائل..شوربات وعصيرات وحليب بس..لا..واحط بودرة البروتين في الشوربه ويصير طعمها الله لايوريكم استغفر اللهCant See Images
بس قلت كله يهووون ولا اني اموووت في العمليه هههه لان دكتورة التغذيه قالت لازم تتبعي نظام سوايل قبل العمليه عشان مايصير دهون عالكبد وكذا مع اني ماكنت مره دبه بس قالت عشان تخفف من خطورة العمليهCant See Images
وانا كنت خايفه على نفسي ابشوف نفسي نحيفه مابي اموت ههههه استغفر اللهCant See Images
كل الناس قبل العمليه ياكلون وينبسطون بالاكل ويودعون اخر الاكلات المفضله عندهم الا انا 3 اسابيع وانا على شوربات ريحتها استغفر اللهCant See Images
طبعا لما قلت للدكتور كيف كذا تأجلها وانا صار لي اسبوعين ماكلت حرام عليكCant See Images قال لي عادي يمديك تاكلين هاليومين وتبدين سوايل مره ثانيه قبل 4 ايام من العمليه
بس قلت لنفسي لا..ادري لو اني اكلت يوم واحد وتذكرت طعم الاكل يمييييييي ماراح اتركه والله خخخخCant See Images خصوصا اني نحفت لما 97 يعني ماودي ارجع اسمنCant See Images
وفي الاسبوع الثالث نحفت 2 كيلو اللي هو وزني لما دخلت المستشفى زي لما قلت لكم في الجزء الاول
طيب
يوم الجمعه..كان وقلت دخولي المستشفى..مااذكر التاريخ والله بس هو كان في تقريبا تقريبا 14 ذو القعده يمكن..مدري والله اصلا ادري فهاوه المفروض اسجل التاريخ بس راحت علي
شوفو يوم الخميس هذا راح اكمل بالضبط شهرين من العمليه عاد انتو احسبوCant See Images
الزبده
يوم الخميس قبل الجمعه بيوم<<<باللهCant See Images
رتبت غرفتي ونظفتها عشان اذا مت استغفر الله يدخلون غرفتي يشوفونها نظيفه ويدعون لي بالخير<<<اما عليك تفكيرCant See Images
وكتبت وصيه واعطيت اختي الاشياء الخاصه لاب توب جوال ايباد..ارقامي السريه في المنتديات عشان لاسمح الله صار شي ههههههههههههههه تكتب لكم ههههههه
وجهزت شنطه صغيره حطيت فيها ملابس وقران وسجادة صلاه وغسول وجه وكريمات ترطيب هههههه Cant See Imagesمع وجهي على بالي الوضع ايزي كنت ناويه احط حتى استشوارCant See Images
طلعنا يوم الجمعه العصر انا وابوي وامي ورحنا المانع...اول مره بحياااتي اتنوم في مستشفى او انسدح على سرير المستشفى مدري ليه اول مافتحت لي الغرفه الممرضه وشفت السرير ضحكت Cant See Images
جت تحط لي هذي السواره اللي مكتوب فيها اسمي وقمت اضحك وهي تناظرني مستغربه احسها تقول وش هالملحوسه
وابوي وامي يناظروني ويضحكون بس ادري وربي بااااااااين في عيوونهم الخوووف خصوصا ابوووي ياااقلبي قلبه وربي اشووف الدمعه بعينه اول مره يشووفني في هالمكان
المهم راحو ابوي وامي كان عندهم شغل واول ماراحو استلموني السسترات تخطيط قلب وتحاليل دم وخراااااابييييييييط يالللييييل والمغذي ومدري وشوCant See Images
يعني جسمي صار فيه ستمية الف لزقه هههههه كسرت خاطر نفسي ههههه جا اخوي وشافني كذا يوووه سلامات سلامات دوودي ..هو بس قال لي سلامات والدمعه تنزل ههههههههههه
اقول لكم كسرت خاطر نفسي ههههههههههه صدقت نفسي اني مريضه على هالفحوصات ومدري وشو خخخخخ دخلت جو
شوي ويدقون الباب جايبين لي اكل انا واخويCant See Images
انا اكلي عباره عن جلي وزبادي ورز مع دجاج زي الهندي
انا هنا طلعت علامة استفهام كبيره فوق راسي ناديت السستر متأكده هذا لي؟Cant See Images قالت ايه
قلت يابنت الحلال تأكدي هم قالو لي لاتاكلين شي
قالت الا قال الدكتور كلي هذا
قلت لها ياشيخه ماكلت ماكدونالدز ولاهرفي ولاابل بيز ولاتشيليز كل هالفتره وحارميني منها واخرتها تبيني اكل ذا؟ لا والف لاCant See Images
شوي ويجي الدكتور المساعد للدكتور عبد الحميد..سلم علي وطمني ان العمليه راح تصير سهله انشاء الله وسولف معااااي وارتحت نفسيا
واهم شي قلت له انا افدا ذا الوجه تكفى مابي اموت ههههههه استغفر الله الله يخليك ابشووف دكتور التخدير بكره ابوصيه لايزيد الجرعه ثم يتوهق ويزهق نفس بريئه مالها ذنب هههههه
قال ماعليك الدكتور عندنا هنا شاطر وكذا ولاتخافين
شوي ويناظر الاكل قال ليه مااكلتي
قلت له من جدك انت صار لي 3 اسابيع مو ماكله شي تبيني اكل الحين؟ هزلتCant See Images
قال الا كلي عادي اخر وجبه لك خخخخCant See Images>>>حسيت الدكتور وده يسوي كذا هههه
قلت في نفسي والله حرام ليتني مريت اخذت لي سندويش شاورما عالاقل احلى من ذا الاكل هخخخخخخخخCant See Images
وفجأه تحمست وقلت يلا..خليت الزبادي والجلي لاني طفشت منهم 3 اسابيع وانا ماغير اكل فيهم..لكن صحن الرز والدجاج 3 ثواني وماشفت الا عظم الدجاج سبحان الله ههههههه
مدري وشلون اكلته ثمّن أنبني ضميري اقسم بالله ههههههه موب حلو ههههه<<<بدريCant See Images
شوي وتجي السستر تعطيني حبوب مدري وشهي والله وانا ابلع وبسCant See Images
وبعدين اعطتني حقنة الشرج مدري شسمها ذي ايه عدل حقنة الشرج..ايه على فكره بعد حقنة الشرج اللي جربها ماحسيتو انكم خفاف بعد فتره؟ هههههههه فيها سر عجيب حبيتها صراحهCant See Images
تخلي الانسان نظيف من بره وجوا ههههههههههههههههه لدرجة اني فكرت اغير رايي ومايحتاج عمليه لاني حسيت نفسي نحفت كثير خخخخ<<<بررره
المهم صوموني من الساعه 10 اتوقع مدري 12..معليش عندي النسيان يمشي مليونCant See Images
راح اخوي ورجعو ابوي وامي وشافوني على هالحال مغذيات واسلاك وخرابيط وابر ونبدا نسوي مناحه ههههه
والله ترى المنظر يحزّن غصب ههههه..المهم امي ظلت معي فديتها مسكينه نامت عالكنب حتى سرير للمرافق مافيهCant See Images..اصلا مانمنا لا انا ولاهي..انا كنت طول الوقت اقرا قران وخايفه
وامي برضو فدييييت قلبها كانت تقرا وتدعي لي
عالساعه 6 تقريبا مدري 4 الفجر هههههههه قلت لكم نسّايه..المهم حقنة الشرج مره ثانيه..وعالساعه 7 الصباح دخلو علي وقالو لي تجهزي..واقوم البس لبس العمليات يمااااااااه
بس كشخه القبعه الخضرا لووووووول ستايل Cant See Images
بس كان لبس العمليه صغير علي وبدا التحطيم قلت وينه وينه الدكتور يسوي العمليه ابي انحف خلااااااص ابغى انسى مقاسات الاكس لااارج والاااارج Cant See Images
المهم جاني ابوي الصباح واول مادخل علي الا والسسترات جايين ياخذوني جايين ومعاهم السرير..واشووف ابوووي ياااقلبي قلبه لف الجهه الثانيه ودمووووع تنزل من عينه حتى ماقدر يسلم عليCant See Images
طلعت عالسرير وبدأت ارجف واببكي..وامي معاي ماسكتني وتدعي لي وتبكي
الكل يبكي ذاك اليوم حتى المخرج هههههههههCant See Images
شعور غريب وانا اطلع من غرفتي منسدحه عالسرير ويسحبوني الى غرفة العمليه وماشوف الا السقف ولمبات ودموع هههههههه
لما وصلنا عند غرفة العمليه تركت يد امي وحسيت انه اخر يوم راح اشوفها فيهCant See Images
دخلنا الغرفه وكانت حووووووووسه
اللكل لابس اخضر حسيت اني داخله على بيت سلاحف النينجا هههههه
والكل يبي يسوي لي شي احم احم << مهوب لعيونك ههههههه
اللي يركب هذا حق الضغط
واللي يعطيني ابر من غير مايستشيرني<<<بالله هههههه
واللي واللي واللي
شوي وجاني مساعد الدكتور قلت له ويييييييين دكتور التخدير وينه لا لا تبدوون العمليه ترى لسه ماتخدرت هههههههه ضحك وقال لي استني لسه يابنت مااعطيناك شي اصلا
قلت له وينه
شوي ويطلع لي دكتور التخدير من ورى
قلت له شوف يابن الناس خاف الله ههههههههه لا امزح قلت له انتبه الله يخليك لاتتحمس وتعطيني جرعه زياده هههههه قال لاتخافين
شوي ويسألني الدكتور المساعد عن اسمي
قلت مهوب وقت استهبال توك مناديني شدعوهCant See Images
قال قولي لي اسمك الكاملCant See Images
استغربت قلت شكله الدكتور نساي طالع علي يلاااا معليش خليني اجااريه هههههه
قلت له اسمي
قال انتي من السعوديه والا من قطر
اما وش هالسؤال وش جاب طاري قطر هههههههه ضحكت قلت له لا من السعوديه مو من قط
لسه ماكملت الرااااااء وماشوووف نفسي الا يصحوووني من البنج ههههههههههههه الدكتور طلع يلعب علي تموييييه يبيني اتخدرCant See Images
المهم صحيت وهم يقولون لي يلا قوومي دودي نجحت العمليه دووودي
وانا انواااااااع الوناااااااات هههههههههههه اح اقسم بالله الم الم مو طبيعي في بطني كنت اصرررررررخ
شوي وطلعوني من الافاقه وامي بره مسكينه لما الحين تبكي ههههههه فديتها يااارب يخليها لي
قالت لي دوودي حبيبتي الحمد لله عالسلامه نجحت العمليهCant See Images والدكتور يقول كانت سهله الحمدلله..وانا مااقدر ارد ولاشي اصلا كان الاكسجين ناقص عندي مدري وش السالفه وكانو مركبين لي اكسجين
ويجي ابوي واخواااااااااني كلهم حووولي وانا مووو حاسه بالدنيا غير بالالم..خصوصا لما دخلوني غرفة الملاحظه ونقلوني من سرير الى سرير يوووه يالوجع
المهم العمليه كانت 3 ساعات تقريبا..وظليت في غرفة الملاحظه يومين برضو..
كان اليوم الاول الاكسجين علي 24 ساعه وتخطيط القلب وهالخرابيط
والقسطره اللي فجأه مدري وشلون طلعت لي سبحان الله مدري مين ركبها وكيف وشلون ومتى خخخخ
والمغذي في اليدين الثنتين
واليوم الثاني جت السستر تحاول تنزلني من السرير تخليني اجلس عالكرسي واحرك رجولي عشان الجلطات وكذا اصلا حتى وانا منسدحه عالسرير فيه شي كذا جهاز يحرك رجولي عشان الدم يمشي وكذا
والله يان صونه مزعج ماخلاني انام..بججججججج قووووووووو بجججججججج قوووووو Cant See Images
المهم نزلت عالكرسي واهلي كلهم حووولي الله لايحرمني منهم ياااارب
واللي يبي يتصور معاي واللي يبي اوقع له في الاوتوجراف ههههههه Cant See Images
وقالو لي يلاااا عالاشعه الصبغه وكذا..هذي كانت اول مره..ويدوووبك امشي كني بطريق من الالم ههههههه والقسطره ماشاء الله ناقصها بشت ههههههه لازم تجي سستر جنبي تشيلها بالحفظ والصون ههههه
رحت لما غرفة الاشعه وماوصلت الا وانا حاسه اني مشيت من الخبر لين الرياض هههههه لاني امشي نقطه نقطه
الزبده
تعرفون جهاز الاشعه توقف على شي ثمن يسدحونك لورى ههههههههه حسيت اني بطيح بس والله وناسه كان ودي العب في الزر واطلع وانزل بس خساره كان التحكم من عنده ههههه
المهم شربت ذاك الشي اللي طعمه كنه صابون كلوركسCant See Images
والحمد لله قال لي كل شي اوكي
طبعا انا ماكنت معاه لما كان يطمني عالوضع كنت افكر وشلون ارجع الغرفه الحين مع ذا القسطره هههههههههههه احاتي
المهم رجعت والحمد لله وصلت بسلام..جت السستر وفرشت اسناني وخلتني اخذ شور خخخ حسيت اني بزر
وبعدين بالليل نقلوني غرفتي
وفي غرفتي شالو القسطره حسبي الله على بليسها السستر سحبتها بقوه مره وحده
بس بيني وبينكم ليتهم ماشالوها ههههههه
والله يااني جننت السسترات ذاك اليوم
طبعا عشان المغذيات في يدينك 24 ساعه تروح الحمام الله يكرمكم
امي كانت منسدحه جنبي وميته ضحك لني كل نص ساعه تقريبا ادق عالسسترات تعالو فكو المغذي ويلا اروح الحمام وبعدين ادق مره ثانيه تعالو ركبوه خخخخ والله ياني اشتقت للسلك ذاك اللي اضغطه وتجيني السستر شبيك لبيك السستر بين يديك هههههههه
وطبعا كان عندي الم رهيب ماقدر اقوم من السرير الا لما احد يساعدني ويسحب يدي..وابر تجلط الدم كل شوي جايين يعطووني..وابر مهدئه..وابر مدري وشو..يعني بالعربي مافي نوم بعد اليوم هههه
كنت تعباااانه موووت من العمليه ومن البنج ابغى انام دقايق بس مااقدر..كل شوي يجون ويشيكون الضغط..الحراره..ومدري ايش
ويقولون لي قومي اجلسي عالكرسي لازم
واقوم وانا ودي امسك كل وحده واحطها مكاني واقول لها حسي باللي احس فيه حرام عليكCant See Images
وربي صرت انام وانا عالكرسي تغفي عيني ياحبي ليCant See Images
وطبعا لازم المشي ربع ساعه كل ساعه
وبعدين جابو لي مويه وجلي وزبادي
بس ماكنت اكل ولاشي ماابغى مااحس اني جوعانه واتدلع هههههههه ياي يعني مااقدر اكل معدتني صغيرااااه هههههههه
وكانو برضو يعطوني عصير تفاح طازج لكن لازم يزيدونه مويه ويصير طعمه مويه بريحة التفاح بس هههه هذا قالو لازم تشربين منه كل شوي رشفات
وبدأت اشرب منه ومن المويه رشفاات بس مو كثير
اييييييه صح طبعا الدكتور جاني يتطمن وقال الحمد لله العمليه كانت ممتازه وماكان فيه دهون عالكبد وكذا عشان الحميه اللي سويتها قبل العمليه..يعني ماشاء الله الحمد لله كل شي اووكي
وكان كل يوم الصباح يجيني هو والمساعد الدكتور عمار فديييتهم ماقصرو معاي
المهم ظليت بالمستشفى تقريبا 5 ايام وسادس يوم طلعت اللي هو الربوع
طبعا نسيت اقول لكم بالنسبه للالم ماكان بسيط كنت احتاج ابره مهدئه وتخفف الالم كل 8 ساعات لاني كنت ابكي من الالمCant See Images
اخر يوم بالمستشفى جا الدككتور وغير لي ضمادات الجروح وقال لي انوو خلاص بأمكانك تطلعين..كان ودي ابقى اكثر بالمستشفى لاني شايله هم لو جاني الم وكذا بس الدكتور قال جو البيت راح يساعدك اكثر تتحسنين
طلعت وراح ابوي اشترى لي الادويه يوووه انفجعت لما شفتها تقريبا 8 ادويه..شي الصباح 6 وشي الساعه 8 وشي الساعه 12 وشي الساعه 6 المغرب ومدري ايش وفيتامين فوار وحوسه
صرت اخذ ادويه اكثر من جدتي الله يشفيها ههههههههههههه
طلعت للبيت واول مادخلت والا بيتنا صاير هولندا من الورود ههههههه من جد ارتحت نفسيا
طبعا بالبدايه كنت اجلس على كرسي خاص لانو لازم ظهرك يصير مستقيم مش مااايل..ورجولك ترفعها وتحركها كل فتره
وامشي بالبيت مشي عادي موو عالجهاز..ربع ساعه كل ساعه
واشرب مويه رشفات..وعصير تفاح وازيد عليه مويه..وبدأت اكل شوية زبادي..لما بعد اسبوع رحت للدكتور وطمني ان كل شي تمام الحمد للهCant See Images
الجزء الثالث راح اتكلم فيه عن نزووول الوزن ونظااامي بالبيييييييت والمشاااكل اللي عانييييييييت منهاCant See Images

انتظروووني حبايبيCant See Images

التعديل الأخير تم بواسطة يارب يتحقق ; 12-13-2011 الساعة 02:55 PM
a
قديم 12-13-2011, 02:31 PM   #8
...

آخـر مواضيعي

كلبز حيااا ياعسل وخليكي متااااابعه فييه صووور جايه بالطريقCant See Images

سمينه بس فطينه
يلا يلا يلا جيتCant See Images

تيته هههههههههههه ايه والله كنت ناويهCant See Images

روح مضيئه
هو بس وزني اللي طالع ونازل؟ حتى الميزان اخر فتره لما اوقف عليه ماتطلع ارقام يكتب لي ياشيخه قرري بعدين تعالي ههههههههه

المثابر

اييه اعرف فيييه نسبه انك ترجع بالوزن لكن اللي اقصده انا انووو راح يصير رجوع الوزن اصعب من قبل ومووو الحين بعد فتره عالاقل بعد سنه قال لي الدكتور بس انا قلت له يادكتووور لو انا نزلت للوزن الطبيعي راح ارتاح نفسيا واستمر في الاكل الصحي..انا وش يخليني اخرب الدايت قبل غير اني امل من وزني لما ماينزل تحت ال 80 Cant See Images

ومشكووور عالمتااابعه وحياكCant See Images

a
قديم 12-16-2011, 04:29 PM   #9
عضو فضي

الصورة الرمزية كـلبـوزهـ

آخـر مواضيعي

الله الله الله

هههههههههههههههههه

انتبهي ياحلوه وعقبال الفرحه الكبيره للوصول للوزن الثالي

كـلبـوزهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-17-2011, 03:31 PM   #10
ام تالا

الصورة الرمزية صاحبة الفخامه

آخـر مواضيعي

مشاء الله عليك يا فرع السعوديه

متابعتك بقوة وفتره ومرة الله لايعود السمنه لاحد ويمتعنا بعافيتنا يارب ويخلي لك الوالدين

صاحبة الفخامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a