اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 662
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 5,755
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 5,572
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 5,763

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,256عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,690هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 5,288توتر
عدد الضغطات : 3,445
عدد الضغطات : 0

آلحمدلله من قبل ومن بعد , قصتي قبل تفكيري بالعمليه حتى خروجي من المستشفى بالتفصيل وبالصور

قصص وتجارب المتكممين

موضوع مغلق

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-2011, 02:17 AM   #1
عضو جديد
 
الصورة الرمزية آلعنـــود












 

 

آخـر مواضيعي

35 آلحمدلله من قبل ومن بعد , قصتي قبل تفكيري بالعمليه حتى خروجي من المستشفى بالتفصيل وبالصور



بسم الله الرحمن الرحيم Cant See Images








قصتي آضعها بين ايديكم قبل تفكيري بالعمليه وحتى خروجي من المستشفى ولله الحمد ..


سمنتي غير وراثيه .. هوايتي الاكل ثم الاكل ثم الاكل Cant See Images
وزني قبل العمليه 100
طولي 156
نوع العمليه .. تكميم Cant See Images
الدكتور .. عبدالرحمن سالم في التخصصي الطبي Cant See Images
تكاليفها .. 43 الف
الحمدلله مافيني سكر ولاضغط ياربي لك الحمد Cant See Images






Cant See Links




^ هههههههههههههه عاجبتني Cant See Images




قبل تفكيري بالعمليه وقبل آعرف آي شي عن آلعمليات ! Cant See Images

في يوم صادفت بنت في مناسبه كان اللي بينا مجرد زماله ومعروف عنها انها جدا سمينه ماشالله
والمعروف اكثر انها لايمكن يستمر معها الدايت اكثر من يومين .. بس لما شفتها في ذاك اليوم كانت انسانه ثانيه والله سلمت عليها
ونا ماعرفتها عادي كانت جالسه في نفس الطاوله وبس بعدين لما عرفت انها هي ماغيرها كان كل يومس تفكير ككيف البنت نحفت النحف
هذا ككله ماشالله ؟! (( طبعا وقتها ماكنت اعرف عن العمليات شي بس كنت اعرف انو فيه ربط وبس )) ..
البنت ناحفه نحف ماشالله تبارك الرحمن يعني فعلا يقال عنها ام الرشاقه , قبل كانت من سمنتها ماتحضر مناسبات ابدن
يعني من جد تخلي اللي مايفكر يفكر وانا بعد ماشفت اكلها وقت العشا اكلت شوي وقامت ماامدانا نقول بسم الله هي قالت الحمدلله قلت بس هذا رجيم قوي ههههههه
وخلاص جا في بالي انو دايت قوي جدا نحفت عليه وبس .. وهذا الكلام كله كان قبل رمضان بكم شهر
وفي رمضان عرفت انو موضوع البنت عمليه وكنت اقول مجنونه تسوي في نفسها كذا مهما كانت سمنتها ماتسويها ابد تموت ولا تسوي عمليات
كنت اشوف العمليات شي كبير شي عظيم شي يقتل الانسان خصوصا في مواضيع السمنه ههههههههههه
وتفكيريجي وروح اقول والله الحين هي صحه ورشاقه واناقه حتى بشرتها تحسنت بسم الله عليها لاقوة الا بالله .....



_ بداية تفكيري للعمليه Cant See Images!

في نص رمضان كان بس تفكير يجي دقايق ويروح ايام .. ابدن ماكان جدي لدرجة اذا فكرت فيه اقول بيني وبين نفسي وربي اني مجنونه واشيله من بالي وخلاص ..
مع انو امي كانت مشجعتني على العمليه وتبغاني اسويها باسرع وقت لاني انا الوحيده اللي بين اهلي كلهم سمينه وامي تكره السمنه كره آليهود ههههههههههههههه ودايما محطمتني
ودايما اشوف خواتي اللي اصغر مني لبسهم واجسامهم واقول ياليت اقدر البس مثلهم مع انو انا محد يصدق انو وزني 100 كلهم يعطوني 80 او اقل
قلت لا انا الكبيره وانا اللي لازم اطلع احلا خواتي بالججسم هههههههههههههههههههههههههههههههه من جد كنت اقولها صادقه بس اضحك على نفسي Cant See Images



بداية تفكيري الجدي للعمليه Cant See Images

بدا تفكيري يكبر بعد العيد وبداية الدراسه وفي الجامعه كثير بنات كانو سمان ونحفو وانا ماتحركت هي هي انا وكل بنت ناحفه افكر اقول ياترى عمليه ولا دايت هههههههههه Cant See Images
انقطع عني التفكير فتره وكان وزني 95 وبعد فتره وزنت ولقيت وزني 100 انهبلت من جد ابدن ماتخيلت في يوم اوصل هذا الرقم ضااااق صدري مره ولو تدري امي بتموت قهر ههههههههه
دايما اذا سالتني عن وزني اقول 80 او 85 اذا حست اني زايده هههههههههههه Cant See Images وصديقاتي يقولون خلاص انحفي يكفي اكل والله بتموتين ويجيك سكر عاد انا اخااااف من السكر مممره Cant See Images
وحاولت قدر الامكان اعرف الدكتور اللي عمل العمليه لزميلتي بما اني مو ذاك الميانه معها ماقدرت اسالها فوصيت وحده تسالها وعرفت انو دكتورها عبدالرحمن الصايغ ..
اتصلت فيه على اساس تحوير لاني ماكنت اعرف شي ابد عن العمليات على بالي بس هذي العمليه الوحيده لا وجديده يعني غيرو الحزام وهذي بدالها هههههههههههه Cant See Images
سألني عن الطول والوزن وقالي انتي يصلحلك تكميم قلت هو نفسه تحوير ؟! هههههههههههههههه مسويه فاهمه بكل ثقه اسأل Cant See Images
قالي دقي على المنسقه وخذي موعد وتعالي .. وانا سمعت انو لازم تحاليل دقيت عليه مره ثانيه قلت وش التحاليل اللي اجيبها معاي ههههههههههههههههههههههه وربي
ميته ضحك على نفسي ههههههههههه قالي التحاليل هذي قبل العمليه الحين بس مقابله قلت اهااااا اوك هههههههه من جد تفشلت Cant See Images


دقيت ع المنسقه وعطتني موعد - مشيت للرياض وكانت في بداية شهر 12 قبل عيد الاضحى .. وصلت للمستشفى ( الحبيب في الريان ) ..
قابلت الدكتور كان قممة الاحترام الصراحه وانسان جدا مريح وشخصيته هاديه جدا الله يحفظه يارب .. قالي خلاص استخيري
قلت طيب متى العمليه بعد العيد ان شالله ؟! مستعجله على بالي بطلع من المستشفى عصا Cant See Images
ماكنت ادري عن شي ولا اعرف المنتدى ولااااشي يعني رايحه على عماي والدكتور هو اللي خلاني اعرف هذا المنتدى عطاني اسمه وقالي لازم
تدخلينه وتشوفين قصص اللي مسوينها وتعرفين كل شي عنها قبل تسوينها .. واول ماطلعت من المستشفى رحت الفندق وفتحت اللاب ودخلت المنتدى
بالبدايه خخفت بس مع الوقت بديت اتحمس اكثر وكل يوم ادخل واقرا واستفيد Cant See Images
ولاحظت انو اغلب اللي مسوين التكميم مسوينها عند الدكتور عبدالرحمن سالم والكل يمدح فيه وفي المساعده امل Cant See Images وبعد لاحظت انو
كم شخص ماعجبهم معاملة الممرضات تبع مستشفى الحبيب وفكرت اغير المستشفى واحول على الدكتور عبدالرحمن سالم خصوصا لما شفت توقيع احد
الاعضاء في مقطع للدكتور شفته وممممره ارتاحله قلبي ومن جد حسيته اب حنون ومن غير تفكير قلت لاهلي تراني غيرت الدكتور مع انو هم كلهم عاجبهم
ومرتاحين للدكتور الصايغ حتى انا والله بس انا جدا يهمني تعامل الممرضات لان اللي تنافخ علي يمكن افرمها وانا بكون تعبانه بعد العمليه فلو وحده منهم بتنافخ علي
ومقدر اسوي شي قسسم هذا قممة التعذيب لي ههههههههههههههههههههههههههههههه Cant See Images
سجلت في المنتدى ونزلت موضوعين يمكن وتعرفت على انسانه فعلا هي كانت العون لي بعد رب العالمين الله يوفقها وين ماراحت يارب
مهما اتكلم فيها ماوفيها حقها في اللي سوته معاي كانت متحملتني ومتحمله خوفي وتوتري وهي (( بطــــه )) الله يسعدها يارب Cant See Images
وكان بينا نقاشات وسوالف واساله واستفدت منها كككككثير يابعد الدنيا هي فدددديتك بطه Cant See Images


اتصلت في امل مساعدة الدكتور ياررررررررب تسعد هالانسانه الاخلاق اخذت منها موعد اقابل الدكتور Cant See Images
قبل نهاية شهر 12 باسبوع اونص يمكن كانت المقابله مشيت للرياض وصلت للمستشفى لكن وصلتي موعدي متاخر واضطريت اجلس ساعه انتظر الدكتور , وطبعا انا انتظار يعني اكل نزلنا الكفي تحت انا واختي ونقنقنا ههههههههههههههه Cant See Images


Cant See Links



وبعد الانتظار قابلت الاستاذه امل وشرحتتلي كل شي بالتفصيل عن العمليه واساسا وهي تشرحلي
حسيت كانها تراجعلي لاني كل شي قريته وحفظته زين كل الايجابيات والسلبيات عرفتها وهذي نقطه مهمه للمقبلين على العمليه لازم تقروووون كل شي يخص العمليه
وربي تستفيدوون ككككثير لانها وهي تتكلم ماحس تقولي شي غريب ولا جديد .. وقبل اقابل الدكتور قالتلي امل خلاص انتي اذا رجعتي القصيم واستخرتي وكل شي اوك
دقي علي علشان موعد العمليه .. قلت لا لا الحين بحجز موعد هههههههههههههه قالت خلاص كنت عندها الثلاثاء واختباراتي تبدا السبت وتخلص الاربعا وقلت الخميس عمليه ههههههههههههههه
قالت اوك فيه لك مكان بس بعد مناقشات مع اخوي قالي لا مقدر اجيبك وحاولت فيه ومافي فايده وخليتها الاربعا من الاسبوع الثاني .. الثلاثاء تحاليل والاربعا العمليه ..

بعدها دخلت على الدكتورطيب واخلاق وحنون وححيل ارتحتله وتناقشنا وكشف علي وقالي خلاص نسقي مع امل كل شي وطلعت من عنده وانا مرتاحه الحمدلله ..


طلعت من المستشفى وانا اقول بيني وبين نفسي خلاص باقي اسبوعين على هوايتي وتنتهي من غير شرقلت طيب ططططططططططططيب لازم اخلي معدتي تتوسع اكثر من
الوسع اللي فيها قبل يقصونها لي ههههههههههههههه بمتع نفسي بااااااكل لحد الموت دايما ااااكل اكل اكل واذا خلصت اندم واقول ياليتني ماكثرت الححين قدامي اسبوعين باكل من غير ندم
باكل زي الوحوووش ياربي مني احس تضحكون علي بس جد جد هذا تفككيري وقتها كل تفكيري بالاكل واذا تذكرت العمليه وححسيت بخوف بسرررعه ادق على مطعم
ولا انزل المططبخ ..


وهذي بعض الصور في الاسبوعين قبل العمليه ..



Cant See Links



Cant See Links


يممممي كان مطعمي الهندي المفضل Cant See Images


Cant See Links


Cant See Links


Cant See Links


آلبيتزا سسسسر سعااااادتي هههههههههههههه اموت فيها اعشقهاااااااااا Cant See Images



Cant See Links



Cant See Links



^ المكرونيا عشاااااي المفضل Cant See Images



Cant See Links


^ وهل يخخخخفى القمر Cant See Images



Cant See Links



^ ووقت النقنقه ههههههههه Cant See Images



Cant See Links



^ يمممي فاكهتي المفضله Cant See Images



Cant See Links



Cant See Links



^ فططوري آلمفضل Cant See Images



Cant See Links



^ مايرتآحلي بآل آلا آذا سويت بالسله كذا هههههههههههه Cant See Images



Cant See Links



Cant See Links



Cant See Links



Cant See Links



Cant See Links



Cant See Links



^ برضو سسر وناستي ههههههههههه Cant See Images



Cant See Links



Cant See Links



Cant See Links



^ آلكب كيك حآجه ثانيه وكلام ثاني Cant See Images Cant See Images



Cant See Links



Cant See Links



Cant See Links



Cant See Links



^ ونرجع للنقنقه Cant See Images












 


التعديل الأخير تم بواسطة آلعنـــود ; 12-12-2011 الساعة 04:10 AM
آلعنـــود غير متواجد حالياً  
a
قديم 12-12-2011, 02:48 AM   #2
المشــــرف العــــام
 
الصورة الرمزية Dr.KeeF












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: آلحمدلله من قبل ومن بعد , قصتي قبل تفكيري بالعمليه حتى خروجي من المستشفى بالتفصيل وبالصور

انا نسيت الموضوع وقعدت اتفرج على الصور

الكب كيكك شكلة جنان من وين هههههههههههههههههههههه

نسيت

الحمد لله على السلامة ..

منتظرين التكملة لا تاخرين

 

__________________



من يَحمل همَّ الرسالة ... يُبدع في الفكرة والوسيلة
Dr.KeeF غير متواجد حالياً  
a
قديم 12-12-2011, 03:38 AM   #3
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي
 

افتراضي رد: آلحمدلله من قبل ومن بعد , قصتي قبل تفكيري بالعمليه حتى خروجي من المستشفى بالتفصيل وبالصور

موافقه كل خير وبعد من ديرتي

انتظر باقي القصه

 

azizs غير متواجد حالياً  
a
قديم 12-12-2011, 03:53 AM   #4
عضو فعال
 
الصورة الرمزية فيني عزة أحرقت الجمر












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: آلحمدلله من قبل ومن بعد , قصتي قبل تفكيري بالعمليه حتى خروجي من المستشفى بالتفصيل وبالصور

الحمد لله على السلامة
يم يم يمي الصور تفتح النفس

 

فيني عزة أحرقت الجمر غير متواجد حالياً  
a
قديم 12-12-2011, 04:00 AM   #5
عضو جديد
 
الصورة الرمزية آلعنـــود












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: آلحمدلله من قبل ومن بعد , قصتي قبل تفكيري بالعمليه حتى خروجي من المستشفى بالتفصيل وبالصور

Cant See Links







Cant See Links



^ آستمتع في الاكل في ايكيا مع انو اكلهم مايشبع هههههههههه Cant See Images



Cant See Links



Cant See Links



Cant See Links




^ من آفضل المطاعم عندي Cant See Images




Cant See Links




Cant See Links






^ آلقصر الهندي آهم شي التبوله وسمبوسة الجبن Cant See Images




Cant See Links




Cant See Links



^ دووووومينوز بيتزااااا Cant See ImagesCant See ImagesCant See Images:confuse d0036:Cant See Images



Cant See Links



^ Cant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See Images


Cant See Links




^ Cant See ImagesCant See Images






وصلنا ليوم الاثنين اليوم اللي مشيت فيه للرياض مشيت بدري لان الاجواء كانت امطار خفت تزيد يوم الثلاثا زي ماقالو في الاخبارويأجلون الرحله وانا ضروري اكون موجوده علشان التحاليل
اول مادخلنا الرياض ووووش سويت ؟؟ Cant See Images
طووالي على مطعم ههههههههههههه وانا في السياره افكر بسرررررعه المطعم اللي من زمان عنه طلع ستيك هاوس Cant See Images
وعلى طول طوالي عليه يوووه كان زحمه بس قلت يلا نتحمل علشانه مع انو كان بدري شوي الساعه 8ونص او 9 بس ماعليه ان شالله الساعه صفر Cant See Images




Cant See Links



Cant See Links





Cant See Links





وأنا في المطعم جتني رساله من امل انو اتصل على الممرض والاخ عبدالمجيد الله يوفقه ويحفظه يارب وانسق معاه موعد التحاليل وهيك طبعا كنت
منسجمه مع الاكل ماستوعبت الرساله الا بعد ماطلعت Cant See Images
اتصلت فيه الصباح ع الساعه 9 او 10 تقريبا وقالي 4ونص تكونين موجوده علشان التحاليل
وكان الثلاثا امطارماشالله فطلعنا من 2 نتغدى



Cant See Links




طلعنا من المطعم ع الساعه 3 وكان الطريق آمطار وزححمه Cant See Images




Cant See Links



Cant See Links



Cant See Links








ووصلت 4 ونص وزياده بعد على طووول دخلت و طلعت لعبد المجيد وعطاني اوراق التحاليل اللي بسويها والحمدلله سويتها كلها
وكانت الامور ميسره ولله الحمد مافي انتظار ولا تعب وكلها اخذت مني ساعه ويمكن اقل شوي وكانت عباره عن ( تحليل دم , اشعه , تخطيط قلب ) ..



Cant See Links



^ هذي كانت تضحك علي وقت تحليل الدم مادري ليه هههههههههههه بس عاجبتني مممره




وبعدها قابلت دكتور التخدير سالني كم سؤال بعدين قالي الساعه 10 وقفي اكل بصراحه بغى يوقف قلبي ههههههههههه عشر بدددددددددري Cant See Images

واتصلت في عبدالمجيد وقلتله اني خلصت كل شي اطلع او انتظر قالي لا اطلعي بس بكرى الصبح ان شالله ع الساعه 7ونص تكونين في التنويم Cant See Images

طلعت من المستشفى وطالعت الساعه يمكن 6ونص او 7 قلت يووووووووه وش الحق عليه الحين على السوق ولا القهوه ولا الاكل حححسيت الوقت ضيق ممره
قلت يالله خليني الغي السوق واروح الحين امتع نفسي باكل لحححد الساعه 10 ههههههههههه Cant See Images
طلعنا من المستشفى وعلى طول مريت اخذت دونات وقهوه واتقهوى واكل في السياره وانا حزينه >> ماشالله تتقهوين وانتي حزينه ههههههههه Cant See Images
تصدقون وصلت الفندق وانا مالي خلق طلعات لاسوق ولا مطعم > آما مطعم قويه هههههه
بس من جد مالي خلق حسيت اني مخنوقه قلت يعني جد خلاص بكرى العمليه ؟!



تدرون هالليله اول ليله افكر فيها جد جد في العمليه !! طول الوقت ساكته وافكر وخايفه ومتوتره صحيح دايم افكر واتوتر بس مثل هاليوم مامر علي
يعني بعد التحاليل ححسيت انو خلاص الموضوع جد مافي لعب ححسيت طولت بالتفككير واختي لاحظت وقالت غريبه ماتبين تروحين مطعم تبلعين قبل عشر هههههههه Cant See Images

وانا سافهتها احس راسي يدوووووور وكان فيه تحت الفندق مشغل قلت خليني انزل اشوف اي شي عندهم انسى الموضوع ونزلت انا واختي واول مادخلت من الباب
نسيت الموضوع هههههههههههه مادري شجاني قلت ابي مسااااااج قالت والله حقة المساج طلعت لها نص ساعه قلت يوووووو ابي شي يهدي ويريح الاعصاب قالت خذيلك
حمام مغربي قلت اووك حلو واخذت حمام مغربي وبدكير واستشوار ههههههههه وبصراحه ارتحت الحمدلله طلعت من عندهم 10 بالضبط وانا نسسيت موضوع الاكل على طول
شربت مويااا يعني تخخخيلو مااااااااااااااتعشيت ههههههههههههه للحين مو مصدقه اني ماتعشيت ذاك اليوم .. Cant See Images
وعلى الساعه 11 نزلت الصيدليه شريت بعض الاغراض اللي احتاجها Cant See Images
بعدين ظفيت اغراضي ورتبت الشنطه من جديد وجهزت كل شي ونمت على الساعه 1 وانا مممره دااااااااااايخه والحمدلله ماتوقعت انام .. Cant See Images
وقمت على رنة جوالي امممي داقه انصصصصصدمت الساعه 7 الا ثلث مع اني مركبتها 5 وربع Cant See Images
وبسرعه اقوم اخوي واختي (( بس اللي جايين معاي هم الاثنين )) .. Cant See Images
وعلى مانغسل ونصلي الا والساعه 7 بالضبط ركبت السياره وانا اقول خلاص اكيد بتنلغي وبعدين اقول اي يارب تنلغي لاني اليوم مشتهيه ماك ههههههههههههه Cant See Images
والطرررريق كان ممره زححححمه ووصلنا بالضبط 8 وعشر طلعنا للمحاسبه علشان دفع المبلغ عبو البيانات ولبسوني الاسواره .. بسسس فيه مشكله
مايقدرون يسحبون المبلغ كامل من بطاقه وحده فاضطر اخوي يطلع يحول نص المبلغ لبطاقته وتأخر يمكن نص ساعه واحنا جالسين في الانتظار Cant See Images



Cant See Links




والحمدلله وصل وكمل الباقي وطلعنا للطابق السابع اللي فيها غرفتي ناسيه بالضبط الرقم بس اعتقد ( 2703 ) دخلتها وانا مووو مصدقه احس نفسي في حلم عادي مافيني اي انفعال
توقعت اصرخ ابكي اتنرفز اسوي اي شي مزعج بس كنت هاديه وساكته انا مستغربه من نفسي Cant See Images



Cant See Links



Cant See Links



Cant See Links






دخلت الممرضه وعطتني لبس العمليه وبصراحه عورني قلبي يوم شفته , عادي اخذته وقلت لاخوي خلاص
روح قال اوك طلع ودخلت الحمام لبسته وناديت الممرضه تربطلي الربط اللي ورا توقعت بهالوقت قلبي ينزل في بطني بس كل شي عادي ونفسيتي عادي طلعت ونمت ع السرير وحولي
الممرضات يلعبون فيني ههههههههههه بعدين طلعو يمكن خمس دقايق ورجعو مره ثانيه ومعهم ممرض فلبيني وقالي انتي مستعده قلت كل هذا ومو مستعده هههههههه على طول دفوني وطلعوني من الغرفه
ومن مصعد لمصعد واخييييييرا وصلنا وعاااااادي جدا مافي اي انفعال قاعده اوزع ابتسامات Cant See Images شكلهم يقولون وش هالخبله ههههههه
بعدين جاني دكتور شكله سعودي قالي انتي قيصريه هههههههههه قلت هاه لا لا خفت قلت لايكون ملخبطين صدق وبدت الوسوسه عاد Cant See Images
جابوني تحت الكشافات ونقزت للسرير الاخضر ههههههه وكل هذا قاعده اضحك واوزع ابتسامات مادري وين قلبي ههههههه Cant See Images
وقاعده اقول اف ذولي ليه مايبنجون بسرعه وانا اتكلم مع نفسي سحبو يديني هههههه مانتبهت كنت قاعده افككراقول ياربي لايكون بسوولي قيصريه هههههههه ووربي كان تفكيري جد مادري شفيني خبله ههههه Cant See Images
قالولي خذي نفس وعطوني الاكسجين ماكملت دقيقه وحسيت شي بارد دخل جسمي ونمممممت .. Cant See Images






فتحت على صوتي وانا اتألم بصووت قوي واحس كاني بحلم كل شي اشوفه مشوش واشيل الاكسجين مني ويرجعون يحطونه لي
وارجع اشيله ويقولون خلاص خللصتي احس اني في عالم ثاني بس اتالم واقول ممسكن ممممسكن رحمت نفسي قاللولي خلاص عطيناك
مسكن قوي بعدين ماحسيت الا وغطوني وسكرو وجهي ورجعت نمت وودوني الغرفه واختي تقول دخلتي وانتي تتالمين وتطلعين اصوات
كأنك تبكين وقالت اني جلست من ساعتين ونص الى 3 ساعات لاني انا عمليتين طولت شوي وبعد ساعات صحيت ابي الحمام
نادت اختي ع الممرضه تقول مقدر امسك احسك شي غريب هههههههههه قمت للحمام حسيت في شي ببطني وقلت اااااااي
هذا انبوب البطن اللي يقولون آآآه ياربي انا وش سويت بعمري انا خبله انا مجنونه واتحسر على نفسي واقول ياليتني ماجيت
وقومتي صعبه والالام ببطني وانا امشي احس بستفرغ بس مايطلع مني شي بس احساس واذا حاولت احس بطني بيتشقق
ورجعت للسرير انام وانا اقول ابي موووويا احس بموت من العطش قالتلي الممرضه لا لا مويا بعدين واذا ببلع ريقي احس
فيه شي يتحرك بحلقي واقول ياربي وشو هذا بعد ماكنت اعرف شي ماادري انه طويل على بالي زي المساكه حق الملابس بس مشبوكه بالانف وبس هههههههههههههههههه
وفي الليل جتني امل بس كنت دايخه جابت معها اوراق الادويه والنظام الغذائي .. انا احس انها موجوده بس مو مستوعبه وش تقول تكلمت مع اختي شوي وطلعت ووصتها استخدم جهاز التنفس
كل ساعه 10 مرات .. بعد ماطلعت صحتني اختي وقالت لازم تستخدمين الجهاز علشان تقدرين تنفسين زين لاني من جد كنت احس كتمه بصدري والجهاز هذا مممره ساعدني الحمدلله
بس بالبدايه كنت اخذه تسكيته اخليها تنقز لـ500 وبس هههههههههههه وبصراحه انا اهملت نفسي ما امشي كثير ولا اتحرك بس ناايمه
طول الوقت فيني نوم فضييع احس ودي انام الدهر ككله وبس انادي الممرضات اقولهم ابي مويا واخانقهم اقول جيبولي مويا
يقولولي لالا بعدين مشكله لازم شيل انبوب اول وانا اتأأأأأألم وكنت متضايقه ونفسيتي ززفت دخل علي الدكتور بنفس اليوم بالليل وقالي لازم امشي واتحرك ويلا بنشيل الانبوب وشالها لي وانهبلت
ماتوقعتها كذا طوويله وداخله جوا اساسا مدري شسالفتها ههههههههههههه وراح اللي مضايقني في حلقي قلت يوه اجل هذا
من الانبوب الله ياخذه وانا اللي كنت اوسوس اقول ياربي لاتكون معدتي المقصوصه ناشبه بحلقي هههههههههههههههه
طلب مني الدكتور اقوم اغسل وامشي قلت دكتور ابي مويا قالي مافي مشكله الحين اشربي مويا , جابولي مويا ومن شدة العطش نسيت نفسي وشربتها بحماس
اف عووورني صدري وحسيت المويا ناااشبه الحمدلله ثواني وراح الالم وضليت اشرب رشفه رشفه لحد ماشبعت بس لاحظت ارجع اعطش بسرعه ..
وقمت غسلت ورجعت نمت ههههههههههه واختي مقهوووره مني دخلو ممرضات ورجعو يحوسون عندي وعطوني ملابس اغير يووووووه ونا مالي خلق اغير
دخلت ودخلتهم معاي يغيرولي لانو تغيري كان صعب شوي خصوصا من الانبوب اللي في البطن بس كنت مضطره اغير لاني منقرفه من لبس العمليات كان مليان لطخات لونها بني مدري من ايش
وبعد التغيير عطوني المويا الزرقاوبصراحه انفجعت يو شفتها قلت مسستحيل اقدر اشرب هذا كله وضاق صدري بس نممممممت على طول علشان مايضيق صدري كثير هههههههه
صحيت الصبح على دخلة الممرضات غيرولي المغذي وودوني الحمام وبعد ماطلعو شويات ورجعتلي ممرضه قالتلي الدكتور اسماعيل بيدخل قلت اوك
دخل وسلم علي وسأل عن احوالي وقالي انتي شكلك كسلانه ماتتحركين ولاشي قومي امشي ضروري تمشين ولا بتضلين تعبانه وكسلانه واستخدمي جهاز التنفس ولازم تشربين المويا
قلتله دكتور مقدر بطني يعورني مقدر امشي وانا شوي دمعتي بتنزل بس مسكت نفسي استحيت من الدكتورهههههههههههه قالي اطلبي مسكن وامشي هذا مو عذر قلت ان شالله
طلع الدكتور وحاولت اشرب مويا اشرب رشفه رشفه واحس هي هي ماتتحرك وموراضيه تخلص حتى ربعها وقلت انام ابركلي من المويا ههههههههههههههه
رجعت نمت بس ماطولت ودخلت ممرضه وقالت يلا يلا أشعه وجايبه معها عربيه قالت اختي لا امشي لاتركبين العربيه قلت ياشيخه روحي انا كنت شايله هم المشي
اشوى جت منهم هههههههههههه واجلس بالعربيه وتوديني للاشعه اف اف الغرفه كئيبه يالطيف ماقدرت اتحملها نمت في السرير ودخل دكتور لبناني كبير في السن
وعطوني شراب اشربه بس ماكان ذاك القرف اللي تكلمتو عنه عادي زي الدواء شربته بشفاط بس ماكثرت مااقدرت وطالعت معدتي المقصوصه قلت الله اكبر قبل كنتي ماليه لمكان ههههههههههههههه وقال خلاص كل شي تمام الحمدلله .. نزلت من السرير كحيت كثير ورجعت شوي وانتم بكرامه وارتححت الحمدلله
طلعت لغرفتي ونمت طبعا صحيت ع العشا وقالت اختي خلاص يككفي نوم قومي امشي واشربي المويا علشان يشيلون الانبوب اللي زاعجتك هذي قمت غسلت
وحاولت امشي واشرب يمكن بس خمس دقايق ورجعت للسرير ودخلت علينا امل سلمت علي وسالت عن احوالي وقالت لازم تشربين المويا اذا ماخلصتيها بكرى ماراح يشلون
الانبوب منك الا في اليوم الرابع وترى ثلاث ارباع الالام اللي فيك من الانبوب اللي في بطنك واول ماطلعت قاعده افكر بكلامها واقول يالله لو يروح ثلاث ارباع الالم اللي فيني
كان ارتاح جد واحاول اشربها وخلصت ربعها وانا فرحانه بعد قلت بنام واقوم بالليل متاخر اكمل ههههههههههههههههههههه واختي قالت انا الخبله اللي جالسه معاك ياليتني ماجيت
قلت يووه انخمدي وفكيني بنام انا واقوم في الليل واحنا نتخانق دخل اخوي جايب لاختي عشا من جنوني ماك اللي كنت مشتهيته قبل العمليه بساعه هههههههههههههههههههه
قبل كان ممكن اسرقها اخذها منها بالغصب اقاسمهااااااااا ع الاقل بس الحين مافي امل يعني مافي امممممل خلاص مقدر ولو سويتها بروح فيها هههههههههههههههههه
قلت خلاص مالي الا النوم وامثل قدامها اقول ييييع اف مقدر اتحمل ريحتها اطلعي كليها برى قاااالت خير يلا يلا انخمدي وسدي خشمك لاتشمين ودددي اصفقها بس قلت
يلا خلني انام قبل تكبر ههههههههههههههههه وصحيت بالليل يمكن 2 كذا علشان اشرب المويا شربتها لحد النص وماقدرت اكمل ومشيت شوي بعدين رجعت نمت وكالعاده
صحيت على دخلة الممرضات الصبح قمت مشيت شوي وكملت المويا وباقي الربع وقلت خلاص اكثر من كذا ماقدر وماعلي وماراح اكملها حتى لو اقدر اف انقهرت ههههههههههههههههههه
بعد الظهر يمكن الساعه 2 دخل الدكتور اسماعيل علشان يشيل الانبوب واخخخخيرن الفرج اول مادخل كنت خايفه يقولي لا لازم تكملين المويا بس الحمدلله ماقالي شي
دخلت ممرضه تساعده اول شي قلت للدكتور بتوجعني ؟ قالي لا ابدن بس انتي خذي نفس اول ماقولك قلت اوك .. ثواني بعدين قالي يلا خذي نفس
اخذت نفس قوي وسحبها بسرعه والحمدلله ماحسيت الا بألم بسيط وارتتتتتتتحت كثير الحمدلله وقالي يلا الحين قومي امشي قلت امشي ليه ما امشي هههههههههههههههه وقمت مشيت
واحس امشي براحه مافي شي امسكه ببطني يعني جد اغلب الالم راح الحمدلله , خلصت مشي وشربت عصير تفاح شوي وجابولي شوربه بس ماكنت اشربها
عايشه بس على عصير التفاح والمويا وكالعاده رجعت نمت آخ ماتخيلون وش قد كنت انااام زي المخدره كل وقتي دايخه وفيني نوووم فضيع بس نومي هالمره غير قبل كنت شايله
هم الانبوبه والمويا الزرقا كيف بخلصها اما هالنومه غييير انزاح نص الهم ونممممت لحد العشا تقريبا دخلو ممرضات عطوني مسكن وغيار غسلت وغيرت
قلت خلاص يابنت الانبوب والمويا وطارو الحين انثبري بالكرسي وانتي بس نايمه هههههههههههه وشوي دخلت الاستاذه مشاعل الله يعطيها العافيه يارب شرحتلي كل شي
عن النظام الغذائي والادويه شرحها بسيط وسهل الله يوفقها طلعت وبعد نص ساعه دخلت امل ياااااحبيلها ذي الانسانه دقايق وطلعت وقالتلي اي شي احتاجه على طول اتصل فيها
وفعلا هي بالخدمه ماقصرت الله يوفقها يارب .. الحمدلله كل يوم اتحسن اكثر من اليوم اللي قبل وتخف الالام اكثر ياربي لك الحمد ..
بعد ماطلعت امل جلسنا انا واختي نطالع فلم بما انها آخر ليله حمدلله خفيت كثير ومروقه شوي وآخر ليله كان لها طعم خاص غير عن اول الايام Cant See Images
رجعت انام وقمت الساعه 1 على الم فضيع بيدي اللي فيها مغذي واحسها بارده زي الثلج لدرجة ادخلها جوا المفرش علشان تدفى هههههههههههههههه رحمت نفسي
وبرضه فيه الم باكتافي ناديت الممرضه وقلتلها يدي بارده لمست المغذي وقالت المغذي بارد وراحت شوي عجزت اتحمل الالام كتفي وبطني ناديتها ثانيه وقلتلها ابي مسكن قوي
مقدر اتحمل وفعلا عطتني مسكن بالبدايه حسيت بدوخه بعدين باستفراغ وعلى طوول نمممممت 10 ساعات بدون تقطيع من 1ونص الى 11 ونص الصبح صحيت على دقة التلفون
ردت اختي يسالونها عني اذا طالبه او موظفه علشان ورقة الاجازه >> هذي اللي مبسوطه فيها جد هههههههه .. دقيت على اخوي علشان ورقة الخروج
دخلو الممرضات ع الساعه 1 اول ماشافت الممرضه يدي انهبلت وقالت انتي ماحسيت بالم في الليل قلت الا وقالت طيب ماناديتي احد قلت الا بس ماسوتلي شي
انقهرت وفكت المغذي من يدي ولقيتها منفووووووخه بقوه شكلها جدا مضحك مقدر احركها من نفختها ههههههههههههه قالتلي ابرة المغذي خربانه علشان كذا تورمت يدي
الله ياخذها الممرضه الخايسه قهرتني بس عطتني هالمسكن علشان انام مازعجهم ههههههههههههههههههه ..
على الساعه 2 دخل الدكتور اسماعيل عطاني نصايح وطلع ضفينا اغراضنا وشنطتي وغيرت ملابسي ولبست عباتي وطلعت .. صراحه دمعت عيني وانا في المصعد
كانت ايام حلوه والناس اللي فيها احلى وقضيت احلا اربع ايام صحيح الالام وتعب بس كانت غير الالام وغير تعب Cant See ImagesCant See Images


ـ الممرضات تعاملهم حلو ويجوني بدون تأخير او انزعاج مع اني هلكتهم كل شوي انادي عليهم ..
ـ الغرفه جدا نظيمه وهذا اهم شي والعاملات تنظيفهم مرتين باليوم بالنهار وبالليل ..




ـ كلمه حابه اقولها للمقبلين ع التكميم Cant See Images
لاتغلطون غلطتني وتخافون وتتوترون وتفكرون زياده عن اللزوم اوك الخوف شي طبيعي بس لايزيد عن اللازم ندمانه ورربي ندمانه اني نكدت على نفسي بالهم والتفكير
والخوف اللي ابد مو بحمله ان شالله طالما انكم استخرتو ثم اخترتو الدكتور الصح خلاص توكلو على الله لانو ماراح يصير الا كل خير ان شالله وسعاده ..

على فكره .. ترى في يوم العمليه بتحسرون ع اليوم اللي فكرتو فيه بالعمليه وتقولون ياليت وياليت وهذا شي طططبيعي انا قلت شي ماينقال وندمممت اني سويتها واقول استاهل
انا اللي جيت برجولي .. بس كلو بيروح والحين اقول والله ثم والله لو يرجع فيني الزمن الف مره بسويها الف ممره Cant See Images



ـ كلمة لهذا المنتدى الغالي Cant See Images
شكرا دكتور عبدالرحمن الصايغ على انك خليتني اعرف هذا المنتدى الرائع باعضاءه .. منكم جزمت وبقوه وبحماس على العمليه
منكم اخذت كل المعلومات واستفدت منها كثير كثير قبل وبعد العمليه .. منكم عرفت والدي الدكتور عبدالرحمن سالم والاستاذه امل
منكم تعرفت على اغلى صديقه واللي سهلتلي بعد الله اشياء كثيره وهي ( بطه ) .. وافضالكم كثيرعلي الله يوفقكم يارب ..








وفي النهايه طالبه منكم دعوه في ظهر الغيب بان يتمم لي ربي علي مشوار الرشاقه وكل من يحلم فيه , وشكرا على كل شي - Cant See Images

 


التعديل الأخير تم بواسطة آلعنـــود ; 12-17-2011 الساعة 04:04 PM
آلعنـــود غير متواجد حالياً  
a
قديم 12-12-2011, 05:55 AM   #6
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية رحيق الجنة












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: آلحمدلله من قبل ومن بعد , قصتي قبل تفكيري بالعمليه حتى خروجي من المستشفى بالتفصيل وبالصور

والله يا العنود قصتك روعة
ومدعمتها كمان بالصور صايرة اروع واروع
ماشاء الله عليك ،،،، الف حمدا لله على سلامتك
وشكرا انك شاركتينا موضوعك اللي ما خلا من النصيحة الذهبية لكل مقبل على العملية
ادعو الله لك ان يبلغك المثالي وتوصلي للوزن اللي تبيه وانتي بصحة وعافية وعقبالنا يارب
يمكن احتاجك عشان تعلميني كيف انزل صور في موضوعي اذا سويت العملية باذن الله

 

__________________

اوسمتي

رحيق الجنة غير متواجد حالياً  
a
قديم 12-12-2011, 05:57 AM   #7
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية روح مضيئه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: آلحمدلله من قبل ومن بعد , قصتي قبل تفكيري بالعمليه حتى خروجي من المستشفى بالتفصيل وبالصور

العنود انتي بطططططططططله .. حبيت كل صور الاكل الي حاطتها والله السمنه ماجات من فراغ بصراحه يحق لك تكوني سمينه .. ماانتي مقصره مع نفسك ابدا .. وبالعافيه على قلبك بس كل هالايام راحت باذن الله مع السمنه لان الرشاقه تحتاج اكل صحي .. احلى شي نفسك بالماك وانتي رايحه العمليه هههههههههههههههه ضحكت من قلب عليها .. يعني الاكل معاكي لاخر لحظه .. الحمدلله على سلامتك وماتشوفي شر .. عقبال ماتنزلي صور قبل وبعد الرشاقه

 

__________________

اوسمتي

روح مضيئه غير متواجد حالياً  
a
قديم 12-12-2011, 10:29 AM   #8
عضو ألماسي












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: آلحمدلله من قبل ومن بعد , قصتي قبل تفكيري بالعمليه حتى خروجي من المستشفى بالتفصيل وبالصور

اسلوبك رائع
وتدعيمه با الصور زاده اناقه

اسمحي لي ان اقولك
مبرووووووووووووك
على العمليه
وقدامك العافيه
وفالك الرشاقه

الله معنا

 

__________________


هنيئاً لنا فيها

اوسمتي

ابورأفت غير متواجد حالياً  
a
قديم 12-12-2011, 01:20 PM   #9
One day I will get there
 
الصورة الرمزية nevine












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: آلحمدلله من قبل ومن بعد , قصتي قبل تفكيري بالعمليه حتى خروجي من المستشفى بالتفصيل وبالصور

فكرتينى بأيام العمليه و ضحكت على تعليقاتك عن الممرضات واكل اختك الله يعطيكى العافيه والصحه والرشاقه وكل شىء جميل تتمنيه وخلاص ان شاء الله كل اللى جاى حلو الحياه حتختلف يارب يوصلك لحلمك بالعافيه

 

__________________
nevine غير متواجد حالياً  
a
قديم 12-12-2011, 03:18 PM   #10
عضو فعال
 
الصورة الرمزية المرشدة النفسية












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: آلحمدلله من قبل ومن بعد , قصتي قبل تفكيري بالعمليه حتى خروجي من المستشفى بالتفصيل وبالصور

اسلوبك بطرح قصة العملية رائع
الحمد لله على سلامتكCant See Images
والف مبروك العملية
والله يتمم لك بالخير والرشاقة ان شاء اللهCant See ImagesCant See Images

 

__________________



كلي ثقه بأن الله معي,,
ومهماتأجلت امنياتي,,
فهو لن ينساني,,,
والذي به خير لي ,,,
سيكون لي بأذن الله تعالى,,
المرشدة النفسية غير متواجد حالياً  
a
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصتي مع التكميم انا واخي بالتفصيل عند الدكتور محمد خريس (جنون الليل) قصص وتجارب المتكممين 24 02-07-2015 04:27 AM
قصتي والتكميم بالتفصيل والصور (شكرا لكم ) شارمنج قسم تكميم المعده ( السليف ) 32 11-05-2013 01:22 PM
اسبوع منذ خروجي من المستشفى + استفسارات !!! البحر الهادئ قسم تكميم المعده ( السليف ) 13 06-24-2012 01:29 AM
قصة التكميم بعد خروجي من المستشفى ووصوليي البيا ب 15 دقيقه عــــبــــودي قسم تكميم المعده ( السليف ) 9 05-11-2012 12:43 PM


الساعة الآن 01:24 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52