اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 676
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 6,655
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 6,476
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 7,063

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,943عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 6,328هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 5,939توتر
عدد الضغطات : 4,071
عدد الضغطات : 0

استفسار لو سمحتو لا تبخلون علينا برائكم.

قسم تكميم المعده ( السليف )

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2011, 08:22 PM   #1
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

4 استفسار لو سمحتو لا تبخلون علينا برائكم.



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قررت ان اسوي عملية سليف للمعدة ولكن وقعت في حيرة من امرى لذا قلت
ما لك الى اعضاء منتدى الرشاقة قال المثل ( إسال مجرب ولا تسال طبيب )
وسؤالي لكم ايه الاخوة والاخوات كالتالي :

1- لدي ملف بالمستشفى العسكري بالرياض وفيه الدكتور الزبن والدكتور حيدر لكن.
1-1 كيف المواعيد عندهم هل بعيدة ولا قريبة !!!!!!!!!!!!.
1-2 انا ما اعرف عن الدكاترة شي وعشان كذا سالناكم كيف سمعت الدكاترة
ومن ترشحون منهم وهل تويدوني على المستشفى العسكري ولا على المستشفيات الخاصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2- واذا كان على المستشفيات الخاصة فارجو التكرم بالايضاح حول افضل المستشفيات وافضل الدكاترة ومن ترشحون .
1- د / عائض القحطاني .
2- د/ عبدالرحمن السالم .
3- د/ عبد الرحمن الصائغ .


شاكر ومقدر كل من زار وقراء موضوعيCant See ImagesCant See ImagesCant See Images


 


التعديل الأخير تم بواسطة سائق الخير ; 12-19-2011 الساعة 08:32 PM سبب آخر: تحديث
سائق الخير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-09-2011, 08:48 PM   #2
عضو فعال
 
الصورة الرمزية أتمني دخول الجنه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: استفسار لو سمحتو لا تبخلون علينا برائكم.

ان شاء الله الاعضاء يفيدوك

 

__________________
أتمني دخول الجنه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-10-2011, 04:13 AM   #3
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية روح مضيئه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: استفسار لو سمحتو لا تبخلون علينا برائكم.

المعروف دائما ان الحكومي ليلهم طويل .. الكل يمدح الدكتور عبد الرحمن سالم والدكتور عبد الرحمن الصايغ بس اول واحد مااعرفه بصراحه .. يمكن احد جربه ويفيدك اكثر

 

__________________

اوسمتي

روح مضيئه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-10-2011, 07:02 AM   #4
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: استفسار لو سمحتو لا تبخلون علينا برائكم.

اخوي الحكومي مشوار ويعطون الاولويه للمرضى يعني للناس اللي حالاتهم صعبه ومن غير الواسطات وانت عارف المواعيد من شهر لسنه
المهم الدكتور عائض القحطاني لا تتعداه ممتااااز اعقلهاوتوكل على ربك وتلاقي مواضيع للدكتور عائض باليتيوب عن بعض الحالات عنده تخليك تتحمس اليوم قبل بكره
وأنا سويتها من سته ايام و نزلت موضوع عن عمليتي تقدر تشوفه
وقدامك العافيه والصحه والرشاقة *

 


التعديل الأخير تم بواسطة دبة 100 ; 12-10-2011 الساعة 07:08 AM سبب آخر: مدري وش قصتي مع الاخطأ الاملائيه من زمان ماكتبت هههههههه
دبة 100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-10-2011, 08:36 AM   #5
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: استفسار لو سمحتو لا تبخلون علينا برائكم.

اقول الله يعطيكم العافيه دبة100 ومشرفتنا روح مضيئة

وشاكر تعليقكم

 

سائق الخير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-10-2011, 09:02 AM   #6
مؤسس المنتدى












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: استفسار لو سمحتو لا تبخلون علينا برائكم.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سائق الخير Cant See Links
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قررت ان اسوي عملية سليف للمعدة ولكن وقعت في حيرة من امرى لذا قلت
ما لك الى اعضاء منتدى الرشاقة قال المثل ( إسال مجرب ولا تسال طبيب )
حياك الله اخوي ونورت المنتدى
واحنا بالخدمة
وسؤالي لكم ايه الاخوة والاخوات كالتالي :

1- لدي ملف بالمستشفى العسكري بالرياض وفيه الدكتور الزبن والدكتور حيدر لكن.
الدكتور الزبن بالتكميم افضل من حيدر
1-1 كيف المواعيد عندهم هل بعيدة ولا قريبة !!!!!!!!!!!!.
المواعيد اذا ما عندك واسطة ردد ياليل ما اطولك
1-2 انا ما اعرف عن الدكاترة شي وعشان كذا سالناكم كيف سمعت الدكاترة
ومن ترشحون منهم وهل تويدوني على المستشفى العسكري ولا على المستشفيات الخاصة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله اذا تقدر على العسكري وعند الزبن افضل واوفر

2- واذا كان على المستشفيات الخاصة فارجو التكرم بالايضاح حول افضل المستشفيات وافضل الدكاترة ومن ترشحون .
1- د / عائض القحطاني .
2- د/ عبدالرحمن السالم .
3- د/ عبد الرحمن الصائغ .

الدكاترة اللي ذكرتهم هم من قمة الأطباء في السمنة يعني رح لأية واحد وأنت مغمض

شاكر ومقدر كل من زار وقراء موضوعيCant See ImagesCant See ImagesCant See Images
ارجو ان اكون افدتك اخي الكريم

 

__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
قصتي مع نزول 57 كيلوا
المثابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-10-2011, 11:11 AM   #7
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: استفسار لو سمحتو لا تبخلون علينا برائكم.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المثابر Cant See Links
ارجو ان اكون افدتك اخي الكريم


شكراً على المعلومة والله يكتب لك الاجر Cant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See Images

 

سائق الخير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-19-2011, 08:31 PM   #8
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: استفسار لو سمحتو لا تبخلون علينا برائكم.

اعزائي

لدي موعد عند الدكتور حيدر الشرفاء

وصراحة اول مرة اسمع عنه , ياريت احد يفيدني ويضمني .

وشكراً

 

سائق الخير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-19-2011, 09:32 PM   #9
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: استفسار لو سمحتو لا تبخلون علينا برائكم.

حيدر الشرفاء سمعته كويسه لكن يفضل التحوير اما الزبن يفضل التكميم

 

__________________


ammoon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-19-2011, 09:43 PM   #10
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: استفسار لو سمحتو لا تبخلون علينا برائكم.

مشكور والله يبارك فيك

 

سائق الخير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار لو سمحتو سناء85 قسم تحوير المعده 9 10-26-2016 03:14 PM
استفسار للي عمل عمليه في الاردن لو سمحتو sana888 قسم تحوير المعده 13 05-07-2016 02:20 AM
استفسار لو سمحتو المهلهل999 قسم تكميم المعده ( السليف ) 2 11-10-2014 08:43 AM
استفسار لو سمحتو ؟؟؟ مضاد قسم تكميم المعده ( السليف ) 9 06-30-2012 11:33 AM
شهر من التكميم ... لا تبخلون علينا بنصائحكم ... أيها الدببة السابقون :) بو جاسم قسم تكميم المعده ( السليف ) 28 06-13-2010 01:10 PM


الساعة الآن 03:04 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52