اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 628
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,322
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 4,185
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 3,661

العودة   منتديات رشاقة > المنتدى العام > استراحة الأعضاء
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 3,849عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,303هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 3,886توتر
عدد الضغطات : 2,021
عدد الضغطات : 0

د . فهد با محرز عضواً معنا في رشاقة ولقائي معه

استراحة الأعضاء

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-2010, 03:25 PM   #1
مؤسس المنتدى












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي د . فهد با محرز عضواً معنا في رشاقة ولقائي معه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مرحباً بكم اعضاء منتدانا الغالي



في يوم الأثنين 24/2/1431هـ تشرفت بلقاء



رمز من رموز طب الجراحة وعلم من أعلامها



طبيب لطالما اسعد الكثير من الناس وكان على



يده بعد الله سبحانه وتعالى تخلص الكثيرين من



معاناة وشبح السمنة سمعته ضربت الأفاق



وصاحب أخلاق عاليه وتعامل طيب



أنه الدكتور / فهد بن يسلم أحمد با محرز ...



كان اللقاء ممتعاً وشيقاً ومر الوقت سريعاً علينا



كالعادة عندما نجلس مع من نحبهم ونقاش



جميل عرضت على الدكتور أن يفيدنا بخبرته



الواسعة والطويلة في مجال عمليات السمنة وان



يقتطع لنا من وقته ليكون له مشاركات معنا



بالمنتدى فتفضل مشكوراً



بقبول الدعوة ...



وسيكون له عياده خاصة ليستقبل اسئلتكم



ومشاركاتكم



فرحبوا معي بالدكتور الفاضل فهد با محرز




وهنا صوري مع الدكتور في هذا اللقاء


Cant See Links



Cant See Images








Cant See Images






Cant See Images






وكتب لنا كلمه هذي صورتها بس مش واضحه



Cant See Images



وهذي هي كلمة الدكتور



أجدها مناسبة جيده أن اتقدم بالشكر للقائمين على منتديات رشاقة لأنهم أخذو على عاتقهم مبادرة محاربة السمنه بعد



أن احسوا بمعاناة الإخوة والأخوات الزائدي الوزن وذلك بأن اغلبهم قد مروا بالتجربة سابقاً . . وهنا ينطبق عليهم



المثل القائل ( اسئل مجرب ولا تسأل طبيب )



اعتقد ان المنتدى والقائمين عليه يمثلون روح التلاحم بين افراده والمجتمع فرغبوا أن ينقلوا معاناتهم مع السمنة وتجاربهم



وخبراتهم بعد الجراحات للأخرين .



من وجهة نظري الشخصية لا بد من وجود مثل هذا المنتدى ليجد من يود انهاء معاناته مع السمنة الأجوبة لكثيرمن استفساراته وأسئلته



ممن سبقوه , فيكونوا كالمرشدين لهم , وهم كذلك .



ويكون لي الشرف الكبير أن اشارك بمساعدتهم واتعلم من خبراتهم ....



اخوكم د. فهد يسلم احمد با محرز


 

__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
قصتي مع نزول 57 كيلوا
المثابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-10-2010, 03:39 PM   #2
مزاحم الحسان











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: د . فهد با محرز عضواً معنا في رشاقة ولقائي معه

هلا وغلا بدكتوري واستاذي وحبيبي

الدكتور = فهد بامحرز

والله لنا الشرف تواجد دكتور باخلاقك وتواضعك

معنا بهذا المنتدى

وانا ممن عملت لهم العمليه بحفرالباطن

ولا انسى اشكر ابو خالد

على هالمفاجأه الرائعه

وليست غريبه على ابو خالد

فدائما يتحفنا بالروائع

 

  رد مع اقتباس
a
قديم 02-10-2010, 04:12 PM   #3
اللجنة الإعلامية
 
الصورة الرمزية وقت القهوه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: د . فهد با محرز عضواً معنا في رشاقة ولقائي معه

اهلاُ مليون بالدكتور فهد بامحرز

 

وقت القهوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-10-2010, 04:29 PM   #4
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية SmALL AppLE












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: د . فهد با محرز عضواً معنا في رشاقة ولقائي معه

يا الف اهلا وسهلا بدكتورنا العظيم حياك الله
ان شاء الله يارب تكون عضوا دائما لدينا وتفيدنا بخبرتك و استشاراتك وهذا من ما لا شك فيه

شكرا لتواجدك وتاكد بانك عضو عزيز ومهم بالنسبه لنا

شكرا لك

 

SmALL AppLE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-10-2010, 06:00 PM   #5
عضو فضي
 
الصورة الرمزية شوكلاته دايت












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: د . فهد با محرز عضواً معنا في رشاقة ولقائي معه

هلا والله بالدكتور فهد بامحرز ..
وان شاءالله عمليتي على يده الاسبوع الجاي
الله يتممع خير يارب ..
واشكر الدكتور كثير كثير ..
واشكرك اخوي على هالجد الكبير ..

Cant See Images

 

شوكلاته دايت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-10-2010, 06:22 PM   #6
عضو ألماسي












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: د . فهد با محرز عضواً معنا في رشاقة ولقائي معه

ياهلا ومرحبا بالدكتور فهد حياك الله بيننا

 

lara غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-10-2010, 06:58 PM   #7
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية شخصية مستهدفة












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: د . فهد با محرز عضواً معنا في رشاقة ولقائي معه

اهلا وسهلا بدكتورنا فهد بامحرز دكتور ذاع صيته في

تخليص الكثيين من شبح السمنة

حياك الله معانا دكتورنا وجودك شرف لنا

والف شكر لك ابو خالد وجعل ما تقوم به في ميزان حسناتك

 

__________________
[
شخصية مستهدفة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-10-2010, 09:05 PM   #8
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية أم البنات












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: د . فهد با محرز عضواً معنا في رشاقة ولقائي معه

يامرحبا بالدكتور فهد نورت

ولنا الشرف وجودك بينا اشكرك اخي المثاير

 

__________________
أم البنات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-10-2010, 09:23 PM   #9
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الوافي












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: د . فهد با محرز عضواً معنا في رشاقة ولقائي معه

Cant See Images

Cant See Images

الله يعطيك العافيــــــــــــــــــــــــــة اخونا المبدع المثابر Cant See Images

Cant See Images

 

__________________
الوافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-10-2010, 09:57 PM   #10
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية متفائلة












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: د . فهد با محرز عضواً معنا في رشاقة ولقائي معه

مشكور ابو خالد الله يعطيك العافية

وأهلا بدكتورنا الغالي فهد بامحرز
جزاه الله عنا خير الجزاء

 

__________________


متفائلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نعد من(1) الى (5) لو كنت مدرس مين تطرد من الفصل هيونة استراحة الأعضاء 29 09-03-2016 06:46 AM
تجربتي مع الدكتور الحاذق ( فهد با محرز ) احمد الفيفي قصص وتجارب المتحورين 19 10-23-2015 02:34 AM
د. إنجي الأمير عضوة معنا في رشاقة المثابر استراحة الأعضاء 23 01-28-2013 11:19 AM
سجلوا معنا يا متكممين مزاحم الحسان قسم تكميم المعده ( السليف ) 107 08-13-2010 05:41 AM
مدرس بيودع طلابه شوفوا ايش كاتبين له بالصور مرتاح استراحة الأعضاء 16 07-04-2010 09:21 PM


الساعة الآن 11:51 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52