اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 654
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,761
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 4,586
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 4,562

العودة   منتديات رشاقة > المنتدى العام > استراحة الأعضاء
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,191عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,620هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 4,186توتر
عدد الضغطات : 2,331
عدد الضغطات : 0

فتاة تسسب بنقل عريسها للمستشفى بعد أن أصابته "بعين "أثناء النظرة الشرعية !

استراحة الأعضاء

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-2011, 05:10 PM   #1
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الوافي












 

 

آخـر مواضيعي

33 فتاة تسسب بنقل عريسها للمستشفى بعد أن أصابته "بعين "أثناء النظرة الشرعية !





Cant See Images


المرصد: انتهت مراسم خطبة بإحدى القرى التابعة لمنطقة “الباحة”أمس الأول بنقل الشاب “الخاطب” للمستشفى بعد لحظات من النظرة الشرعية ،أتضح فيما بعد أن “العروس” أصابته بعين بعد أن سرها منظر الشاب .


وتعود تفاصيل القصة إلى أن أحد الشبان تقدم لخطبة فتاة من خارج عائلته ، وبعد أن تم الاتفاق على تفاصيل الزواج ، طلب الشاب الوسيم أن يشاهد الفتاة قبل أن يعقد القِرآن عليها .


وبعد أن تم تلبية رغبة الشاب في الحصول على حقه بالنظرة الشرعية ، ماهى الا لحظات قليلة حتى


بدأ الشاب يشعر بختناق وضيق شديد في التنفس ، دفع أقارب الشاب والفتاة إلى نقله للمستشفى لإسعافه .


لتأتى المفاجأة من والد الفتاة عندما شاهد عجز الاطباء في انقاذ الشاب ، بالخروج مسرعا والعودة للمستشفى ومعه قنينة ماء ، قام برشها على وجه الشاب ، الذي عادت إليه الحياة من جديد وكأنه لم يصب بأذى ، في موقف دفع بوالد الفتاة إلى تقديم الاعتذار للشاب ، مبرراً ذلك بإعجاب ابنته به ، تاركاً له الخيار في ارتباطه بها من عدمه ، إلا أن الشاب كان له رأي آخر بعد أن أدرك أن الحياة لاتقدر بثمن



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه Cant See Images
اوووم الحظ الزففت Cant See Images
يحمد ربه انه توها الخطبه يمديه يزحلقها Cant See Images




 

__________________
الوافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-11-2011, 05:23 PM   #2
ٱميــــرة الذۅق
 
الصورة الرمزية أسيــل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فتاة تسسب بنقل عريسها للمستشفى بعد أن أصابته "بعين "أثناء النظرة الشرعية !

هههههه
مسكييينة العروس .... موقف لاتحسد عليه Cant See Images


أما المعرس فالمفروض يطبق المثل اللي يقول
( ان كان هذا أوله >> ينعاف تاليه )




 

__________________
••.اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ من فضلك العَظيم انْ تشفي { الدكتورة إِسْراء }
شفاءً لايغادر سقَما ْ ., عاجِلا غير آجِل يارَحْمن
أسيــل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-11-2011, 08:14 PM   #3
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية شوشوو












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فتاة تسسب بنقل عريسها للمستشفى بعد أن أصابته "بعين "أثناء النظرة الشرعية !

هههههههههههههههه حلللووه
ولله شككلها ماقد شاافت وااحد حلوو Cant See Imagesعشان كذاا
طللعت عيوونها علييهCant See ImagesCant See Images

 

شوشوو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-11-2011, 08:25 PM   #4
عضو فضي
 
الصورة الرمزية سمينه بس فطينه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فتاة تسسب بنقل عريسها للمستشفى بعد أن أصابته "بعين "أثناء النظرة الشرعية !

ههههههههههههه الله يكفينا الشر

 

سمينه بس فطينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-11-2011, 08:46 PM   #5
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية الحنونه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فتاة تسسب بنقل عريسها للمستشفى بعد أن أصابته "بعين "أثناء النظرة الشرعية !

الله يكفينا شر العين والحسد

 

الحنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-12-2011, 12:17 AM   #6
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الوافي












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فتاة تسسب بنقل عريسها للمستشفى بعد أن أصابته "بعين "أثناء النظرة الشرعية !

Cant See Links

Cant See Links
Cant See Links

 

__________________
الوافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-12-2011, 01:10 AM   #7
المراقب العام












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فتاة تسسب بنقل عريسها للمستشفى بعد أن أصابته "بعين "أثناء النظرة الشرعية !

ههههههههههههههههه

ياربيه هذ لو شافتني انا وش بتسوي هههههههههههههه

 

__________________

اوسمتي

fahad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-12-2011, 09:36 PM   #8
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية الحنونه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فتاة تسسب بنقل عريسها للمستشفى بعد أن أصابته "بعين "أثناء النظرة الشرعية !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad Cant See Links
ههههههههههههههههه

ياربيه هذ لو شافتني انا وش بتسوي هههههههههههههه

بتخاف منك يا الهندي المتغطرس
وساعتها تقول البنت ما ابغى الزواج

 

الحنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-12-2011, 09:44 PM   #9
المراقب العام












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فتاة تسسب بنقل عريسها للمستشفى بعد أن أصابته "بعين "أثناء النظرة الشرعية !

٨٨

الحنونه هذا وانا وليدك الغالي

بعدين الرجال مايعيبه الا جيبه وانا جيبي عامر ولله الحمد >> ايه هين انواع الطفر هههههههههههههه

 

__________________

اوسمتي

fahad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-12-2011, 09:45 PM   #10
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فتاة تسسب بنقل عريسها للمستشفى بعد أن أصابته "بعين "أثناء النظرة الشرعية !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad Cant See Links
ههههههههههههههههه

ياربيه هذ لو شافتني انا وش بتسوي هههههههههههههه

بيغما عليهاااااااااااا من كثر الحلاوه والعكس صحيحCant See Images
بتعتزل الزواج المسكينه
ما تنلام دامها شافت فيس الهنديCant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See Images

 

بنوتــة الدب المشــاكـس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"سبق" نشرت عن حالته "مركز أبحاث السمنة "في الرياض يتكفل بنقل وعلاج علي السناني مثالي استراحة الأعضاء 7 05-15-2013 04:12 AM
عااااااجل : إقالة وزراء "الخارجية" و"الداخلية" و"العدل" و"البترول" خلال ساعات افرجها يارب استراحة الأعضاء 7 03-01-2011 10:48 PM
"جنرال موتورز" تبحث عن موديلات قديمة لـ"شفروليه" و"جي أم سي سوبربان" في السعودية Tobaaz استراحة الأعضاء 7 10-22-2010 04:01 PM
صاحب اكبر موقع "للأغاني الشعبية" يعلن "توبته" ويغلق " موقعه" الوافي استراحة الأعضاء 4 02-16-2010 04:17 AM


الساعة الآن 02:10 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52