اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,230عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,666هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

الحمدلله رب العالمين حمدا كثيرا طيبا مبارك فيه ..

قصص وتجارب المتكممين

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-20-2011, 01:01 AM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

Smile الحمدلله رب العالمين حمدا كثيرا طيبا مبارك فيه ..

السلام عليكم ...

الحمدلله رب العالمين سويت العملية قبل اسبوعين ...
امممم مدري وش اقول انا كنت ضد فكرة العمليات وشايلتها من بالي بس سبحان الله الانسان مسير مو مخير كانو خواتي وخواني يقولون لي حطي بالون واقول لا مستحيل فيها خطورة يمكن اموت وكل ماشافوني فتحو موضوع البالون ودخلت ابحث بالنت عن البالون ابي اعرف سلبياته عشان اذا فتحو معي الموضوع اقول السلبيات بس طحت فيكم وفي منتدى ثاني ولقيت ناس نفس معاناتي واندمجت مع قصصكم واعجبني السليف (اخطر من البالون)يوم قلت لاهلي انصدمو انتي الخوافه تسوين عمليه بس والله شجعوني وتسهلت الامور الحمدلله ..

طبعا انا دخلت غرفة العمليات مرتين <<مستانسه لووووول اول مره دخلت غرفة العمليات وقبل مايبنجوني قالو درجة حرارتك مرتفعه وعندك بداية فلو مانقدر نخاطر ونسويها وانتي بهالوضع لانك بتتعبين بالافاقه هم قالوها ولا لا قلت رجعووني مابي اصلا انا منيب مخاطره بنفسي المهم ورجعوني غرفتي يدفوني واختي تحتريني بالغرفه قالت الحمدلله خلصتي ماشالله ماخذيتي وقت الحمدلله شفتي قايلتلك سهله قلت اقول بس جيبي ملابسي بنطلع ماسويت شي وشذا العمليه الي بيسونها بعشر دقايق المهم وطلعنا ...
ورحت لمستشفى ثاني واخذت مضادات وعلاجات عشان اطيب .. هالكلام كان يوم الخميس 29/9/2011 ..بعدها بيومين دق علي منسق الدكتور عبدالرحمن وقالي متى تبينها قلت الخميس الجاي قال بشيك وادق عليك بعدين قالولي مايصلح اختاري الاربعاء او الاحد قلت خلاص الاربعاء قالو بس لازم يشوفك دكتور البنج عشان يقرر انتي جاهزة او لا ..(وبيني وبينكم مااخلاني امرض المره الاولى الا دكتور البنج قبل العمليه رحتله وانا مافيني شي وادخل غرفته متر في متر وكان تعبان ويعاطس بوجهي الله يصلحه ) طبعا دكتور البنج الي في العياده غير الي تحت بالعمليات الي تحت رزين وبشوش بس الي بالعياده لبناني ماجازلي صراحه احسه مستهتر .. المهم رحتله قبل موعد العمليه الثاني وشافني وكشف على حلقي وحرارتي وقال اوكي وكان برضو يعاطس وقلت له انك انت الي اعديتني المره الاولى (تقرقع بقلبي Cant See Images) وقعد يضحك ..

المهم يوم الأربعاء 5/10/2011 رحت المستشفى الساعه 7 وقالو لي مافي غرفه قلت خير عمليتي الساعه 11 قالو عادي انتظري بالانتظار لين نلقى غرفه واذا مالقيني عادي ننزلك غرفة العمليات على طول بعبايتك ويجهزونك تحت انا سكت واخوي واختي شاشو عليهم خير حنا بمستشفى حكومي ولا اهلي وش الي تنتظر عمليتها بالانتظار وتنزل للعملية بعبايتها وقعدو يتهاوشون وانا ضاق صدري وبدت حرارتي ترتفع ..ودخل اخوي عالمدير وقال خلاص بنعطيكم غرفه صغيره ترتاحون فيها ويجهزونها وبعد العمليه ننقلها غرفة ثانيه (صراحه ادارتهم تعاملهم شين انا مارحت لهالمستشفى الا عشان الدكتور عبدالرحمن سالم فقط )..المهم وحطونا بغرفه تحوم الكبد بس الشكوى لله وبدو يجهزوني نسيت اقولكم في هذاك اليوم الدكتور عبدالرحمن سوى اربع عمليات سليف ..للأسف حطوني الاخيره لانهم رتبونا حسب العمر والوزن ...

المهم الساعه 11 جو خذوني وانا ميته خوف وادعي طول الطريقCant See Images وودي انحاش بس خلاص مافي امل نزلوني تحت والسستر تسألني اسأله وتحاول تلطف الجو لان الخوف والدموع مالية وجهي وشوي جاني دكتور البنج هذا صراحه انسان رائع وشافني مرتاعه قعد يواسيني وقال خلصنا ثلاثه قبلك بدون مشاكل يله غمضي عين فتحي عين وانتي مخلصه وانا اصيح مارديت ..ودخلوني غرفه العمليات وانا اصيح وادور الطاوله الي انتم تقولون عليها سكاكين بس ماشفتها واشوني ماشفتها وكانو كلهم رجال وخفت اكثر واكثر ابي واحد اعرفه مالقيت وشوي واسمع صوت الدكتور عبدالرحمن جاني يقول مستعده وانه الي انفجر صياح Cant See Imagesواخيرا لقيت احد اعرفه واقول دكتور انا خايفه واصيح بصوت زي البزارين ومسكني وقال ياعبيطه خايفه من ايه ويضحك هو و الي معه وانا اصيح وعلى طول حطو حق الاوكسجين علي وانا الي اقعد استنشق احسبه البنج ابي اغيب عن الوعي بسرعه بس ماتبنجت مسكو يديني وربطوها بعدين بدت يدي تثلج عطوني ابره وخلااص نمت مدري مت ...
بعدين قمت اصارخ بغرفة الافاقه كان الم غيييييير طبيعي بطني وظهري وكل شي واصارخ واقول للمرضات ابي مسكن وقاعدين يتفرجون علي ومن الالم كنت احاول انزل من السرير وحطو عندي خمس ممرضات مدري كل الناس يحطون عندهم هالعدد ولا بس انا خافوا نط من السرير؟ المهم وكل شوي يطل دكتور بيشوف وش فيني اصارخ ويقول خير وش فيه والسستر تقول مافي شي دلووعه وجع قهرتني المهم وكنت ابوس يد السستر من الالم واقولها بموووت وتقولي يله مووت <<خنقتني العبره يوم تذكرت هالموقف .. ومدري كيف دفوني ورقوني فوق هالفقرة مااذكرها ابد يمكن كنت نايمه وماوعيت بنفسي مره ثانيه الا وانا بسريري الي بالغرفه الجديده الي نقلوني لها (كانت نفس غرفة سكري الرياض 2604) ..وكنت مرررره اتألم بعدين جت امي واخواتي امي ارتاعت مسكينه لاني كنت مسهله العمليه لها مررررره ماتوقعتها امي كذا ياحبيلها .. بعدين راحت امي وقعدو خواتي فجأه قمت بالليل اقولهم وين اللي الي بخشمي قالو تستهبلين جا تو عبدالمجيد وشاله قلت هوه متى جا قالوجا وهبلتي فيه وهو يشيله كل ماحط يده بيشيله مسكتي يده ووخرتيها وصرختي وسويتي هوايل (تخيلو كل هالشي مااذكره مع انهم يقولون كنت مفتحه عيوني واتناقش مع الرجال ) بعدين جا الدكتور عبدالرحمن قال فضحتينا وش هالصراخ سويتي انتفاظه بالمستشفى وبالرياض كلها حتى القصيم دقو علينا يقولون عندكو ايه في الرياض خخخخخ طبعا انا ماكنت يمه ابد كنت اتألم وخواتي ميتين عليه من الضحك ..وقومني غصب وانا اصيح قال صيحي بس قومي امشي ولبست عبايتي وطلعنا برا نمشي واثاري الدكتور مر علينا كلنا الي سوالنا العمليه هذاك اليوم يوم طلعت لقيتهم كلهم برا الدكتور مطلعهم يمشون واخوي يضحك علينا يقول كأنكم بطاريق خخخخخ لاننا نمشي شوي شوي وعلى جنب .. وجا الدكتور وخواتي ماسكيني وانا امشي واصيح قال براافو انتي احسن ممثله قال تمثلين دور الشحاذه الي تستعطف الناس صح ونا اقول حرام دكتور انا اتألم حرام عليك وخواتي فاطسين ضحك قام الدكتور وطلع ريال من جيبه وعطانياهCant See Imagesوقالهم انتو فشلتو في تربيتها هذي دلووعه اوي كيف راح تواجه الحياة بعدين .. طيب حرام الاجسام تختلف يمكن جسمي مايستحمل ولله الم غير طبيعي
الهم راح وانا اول يوم مانمت ولا اختي نامت كنت اصيح واصارخ وحالتي حاله اليوم الثاني تعافيت شوي الحمدلله وسويت الاشعه وطلعت كويسه الحمدلله ومر علي الدكتور وكانت معاي كحه قويه اضاهر من البنج وضاق صدره قال لازم نشوف للكحه حل لان معاها بلغم وخلاني اتنفس بجهاز التنفس وقال كيفك الحين وبديت بالشكاوي قلت ضهري وبطني وبدا هو يكمل من عنده ورجلك وراسك وعيونك وعطاني ريال ثااني خخخخخخخخخ وكتب على يدي بالقلم بخط كبير السرير للنوم فقط وكل من دخل علي قراها وقعد يضحك والناس الي بالغرف الي جنبي يدقون على الغرفه يسألون اختي عسى ماشر وش فيها وراها تصارخ اختي قالت فشلتيني صارو يسموني اخت الي تصارخ ... واليوم الثالث جا الدكتور يفك اللي الي ببطني اولا عييت ارقد على السرير لاني عارفه انو شي يعور لان السستر جت معه ومعاها طاوله فيها حدايد وسكاكين يقولي يله ارقدي واقول لا وعيوني بدت تبط بطCant See Images قلت دكتور خلها بكرا قال لا اذا فكيته بترتاحين قلت معليش خلها بكرا قال حالتتجي ولا اناديهم يجيبونك تعالي ولما يجي الوقت الي بيصير فيه الم بقولك المهم رحت ورقدت وكل ماحط يديه شلتها ومسكو يديني وبد يشتغل وانا قاعده اتحرى الالم يوم بدى يفك اللي وانا الي اصرخ الصرخه الملتهبه اختي سدت اذانيها واشوفها مفتحه عيونها بقوة تناظر الشي الي طلع مع اللي صراحه حسيته سحب قلبي مو اللي الم مو طبيعي بس ماتعدى 7 ثواني واختفى الالم ..وبدى يضغط عالجروح ولله تعور شوي وكان يحاول يضحكني ويلهيني الله يجزاه خيرCant See Images صراحه تعبته مررررررررررررررره (بعدين اختي قالتلي تخيلي اللي الي طلع معاه قطعة بلاستيك عريضه وطويله زي العلاق تقول تخرع ) يمه مدري كيف كانت ببطني ...

بس يله الحمدلله كلها ذكريات من يوم طلعت من المستشفى مااحس بألم ولا اكلت أي مسكن من الي عطوني وماشيه على السوائل بس الغصه متعبتني وبعض الاحيان تجيني غصه وانا قاعده عادي بدون مااشرب شي عادي؟؟
وشكرا لكل من وقف معي من اهلي والدكتور عبدالرحمن وعبدالمجيد وامل تعبتهم وازعجتهم بكثر الاسأله Cant See Imagesوشكرا لكل من دعالي يوم عمليتي Cant See Imagesوشكر خاص لسكري الرياضCant See Images لانه ذكرني بيوم عمليتي وكتب موضوع دعاء الله يجزاه خير ... ويااارب مايضيعلي تعب واشوف النتايج عاجلا غير آجل ..ويارب يستر علي من التسريب مرره خايفه منه ..
وسوري طولت عليكم بس مااحب طريقة الأجزاء ابد ..

التعديل الأخير تم بواسطة نقطة تحول ; 10-20-2011 الساعة 01:33 AM
نقطة تحول غير متواجد حالياً  
a
قديم 10-20-2011, 02:17 AM   #2
عضو فضي

الصورة الرمزية سمينه بس فطينه

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: الحمدلله رب العالمين حمدا كثيرا طيبا مبارك فيه ..

الحمدلله على السلمه ويارب توصلين المثالي بصحه وعافيه وبالنسبه للغصه شي عادي حتى لو ماأكلتي شي سردك حلو بس ماعورك حلقك من الصراخ هههههههههههه

سمينه بس فطينه غير متواجد حالياً  
a
قديم 10-20-2011, 02:28 AM   #3
VIP

الصورة الرمزية الدوبيه

آخـر مواضيعي

اقتباس:
واختي تحتريني بالغرفه قالت الحمدلله خلصتي ماشالله ماخذيتي وقت الحمدلله شفتي قايلتلك سهله قلت اقول بس جيبي ملابسي بنطلع ماسويت شي وشذا العمليه الي بيسونها بعشر دقايق
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اما اختك تحسبك خلصتي ياحليلهاCant See Images

اقتباس:
.ودخلوني غرفه العمليات وانا اصيح وادور الطاوله الي انتم تقولون عليها سكاكين بس ماشفتها
هههههههههههههههههههههههه جووك تصيحين و تدورينها ؟
زين ماشفتيها وما اتوقع احد شافها لان مايجيبونها الا اذا تبنجتي

اقتباس:
واخوي يضحك علينا يقول كأنكم بطاريق خخخخخ لاننا نمشي شوي شوي وعلى جنب
ههههههههههههههههههه وصف بليييغ خصوصا مع العباياااة ههههههههههههه

اقتباس:
يقولي يله ارقدي واقول لا وعيوني بدت تبط بطCant See Images
وانتي دمعتك متطرفه كل ماطق عود تنزل :@

ياحليلك الحمدلله على سلامتك والله يوصلك للوزن اللي تتمنين بعافيتك يارب

وسعتي صدري الله يوسع صدرك بالعافيه Cant See Images

فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ العَظِيمِ .

اوسمتي

الدوبيه غير متواجد حالياً  
a
قديم 10-20-2011, 04:11 AM   #4
VIP

الصورة الرمزية الدوبيه

آخـر مواضيعي

مثبت

* تمنيت دعم الموضوع بصور Cant See Images
لو كان عندك اضيفيها Cant See Images

فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ العَظِيمِ .

اوسمتي

الدوبيه غير متواجد حالياً  
a
قديم 10-20-2011, 08:15 PM   #5
عضو ذهبي

الصورة الرمزية روح مضيئه

آخـر مواضيعي

نقطة تحول باذن الله بعد العمليه حياتك تتحول للاحسن والارشق .. تجربتك كانت مؤلمه بس لما تشوفي النتايج باذن الله يختفي التعب والالم المهم الصعب راح والي جاي اسهل .. الله يبلغك المثالي وانتي بصحه وعافيه

اوسمتي

روح مضيئه غير متواجد حالياً  
a
قديم 10-21-2011, 01:50 AM   #6
عضو جديد

الصورة الرمزية noni

آخـر مواضيعي

نقطة تحول باذن الله بعد العمليه حياتك تتحول للاحسن والارشق .. تجربتك كانت مؤلمه بس لما تشوفي النتايج باذن الله يختفي التعب والالم المهم الصعب راح والي جاي اسهل .. الله يبلغك المثالي وانتي بصحه وعافيه

قديم 10-21-2011, 06:48 AM   #7
نائبة المشرف العام سابقا

الصورة الرمزية كلبز

آخـر مواضيعي

ههههههههههه
نقطة تحول..
أحلي نقطة تحول عندك..ان بعد ايام المستشفي اللي كلها صراخ*صراخ.
طلعتي للبيت وماأحتجتي للمسكن..

ولا الطاوله اللي عليها سكاكين..ههههههههههه
مين قالك عليها دي يابنتي؟

ربنا يتم عليكي بكل خير يارب..وتوصلي للوزن اللي بتتمنيه بكل صحه وعافيه إن شاء الله

اوسمتي

كلبز غير متواجد حالياً  
a
قديم 10-21-2011, 09:52 PM   #8
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

كله ينتسى ويبقى حلم الرشاقه اللي صار قريب
انشاء الله

ام عائشة الهاشم غير متواجد حالياً  
a
قديم 10-23-2011, 05:21 PM   #9
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمينه بس فطينه Cant See Links
الحمدلله على السلمه ويارب توصلين المثالي بصحه وعافيه وبالنسبه للغصه شي عادي حتى لو ماأكلتي شي سردك حلو بس ماعورك حلقك من الصراخ هههههههههههه

الله يسلمك حبيبتي ...

اللهم آمين وياك ان شاءلله ...

a
قديم 10-23-2011, 05:25 PM   #10
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوبيه Cant See Links
مثبت

* تمنيت دعم الموضوع بصور Cant See Images
لو كان عندك اضيفيها Cant See Images

الدوبيه مشكورة عالردود الحلوة ...

والله اني مجهزة الكام وماخذتها معي بس من يوم دخلت المستشفى وانا ارتجف من الخوف نسيت التصوير ولهيت بعمري .....

a
موضوع مغلق