اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 665
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 6,099
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 5,901
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 6,160

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,584عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 6,001هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 5,625توتر
عدد الضغطات : 3,795
عدد الضغطات : 0

ارجو ان تضعو خبراتكم بين يدي لكي تولد خبرتي

قسم تكميم المعده ( السليف )

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-2011, 03:36 AM   #1
عضو فضي
 
الصورة الرمزية كـلبـوزهـ












 

 

آخـر مواضيعي

So2al ارجو ان تضعو خبراتكم بين يدي لكي تولد خبرتي



Cant See Imagesالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته Cant See Images

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

كيفكم اعضاء منتداي الجميل Cant See Images

ان شاءالله جميلين وحلوين زي ماعهدتكمCant See Images

بعد السلام والسؤال عن الاحوال ,راح ادخل بالموضوع مباشره

انا بصراحه بديت افكر بالعمليه الجراحيه بعد ماصار وزني يزيد باليوم واليومين كيلو

وطبعا اخذت موعد عند الدكتور والله يجزاه خير ماقصر عطاني المفيد وتركلي حرية الاختيار

وانا الحين فالمرحله التمهيديه قاعده افكر واقرا واحاول استجمع شتات افكاري وامزجها مع

خبراتكم لتتكون عندي ملامح القرار

بدووون مبالغه انا وصلت لهذي المرحه لسوء التمثيل الغذائي بجسمي والاكل طبعا لانو

الاكل تسلايه بالنسبه لي وتمضية وقت

وزني :114 بكل اسف عمري 25 سنه وصار وزني يطلع بسرعه مخيفه

حبيت استشير كل من له تجربه في اي نوع عمليه قام بها

وش تنصحوني فيه .....؟

بأي نوع عمليه .؟

والاهم ابي اعرف منكم عن معلومه خطيره انا قريت عنها هنى فالمنتدى

الترهل Cant See Images

الترهل خطير جدا من ناحية تشوه الجسم حبيت اعرف تجاربكم الشخصيه عن هذا الموضوع

لانو اشوف البعض بيسوي عملية شد

وانا بصراحه مابي ادخل عمليات زياده بس ابي انحف

ياليت تفيدوني

والله يكتب لنا الخير جميعا ويسهل امرنا ويسر دربنا

 

كـلبـوزهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-13-2011, 03:53 AM   #2
المراقب العام












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ارجو ان تضعو خبراتكم بين يدي لكي تولد خبرتي

طبيتي ولا حد سما عليك هع


محسوبك فهودي شيخ المتكممين وعمهم بنفس الوقت هههههههههههه


حياك الله بيننا معشر المتكممين في عالم المتكممين احلى عالم


التكميم خيار مجدي لك واثبت جدواه لاوزان عاليه جدا والعملية كفيله انك توصلين وزن عمرك ماتحلمين فيه


حلاة التكميم انك تعيشين حياتك كانسانه طبيعيه وبقوام ممشوق وجسم رشيق يالله من فضلك وبنصف معده

والتحكم بالوزن بعد الوصول للمثالي جدا سهل لدى المتكممين بحكم ان حجم المعده لم يعد كالسابق وكمية الاكل اصبحت محدوده


نجي عاد للترهل

الترهل شر لابد منه

يعني مترهله مترهله الله لايعوق بشر ههههههه

لكن حجم الترهل يختلف من شخص لاخر على حسب طبيعة الجسم وسمنته وهل كان الشخص يمارس رياضة ام لا اثناء مرحلة النزول


الرياضه تحد من حجم الترهل مقارنة بالانسان اللي نزل وهو ماسوا رياضه لكن لايمكن تلافي الترهل نهائي


بس اللي لازم تعرفينه ان الترهل ارحم بكثير من السمنه وه ياحبيله الترهل عند السمنه


وجرح الشد بعد الترهل ارحم من الترهل نفسه


عسا الله يسهل عليك امورك ويكتب لك اللي فيه الخير والصالح


واي استفسار الاخوان والاخوات هنا كلهم مايقصرون الحين كلن يدلي لك بدلوه


بالتوفيق ..

 

__________________

اوسمتي

fahad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-13-2011, 04:01 AM   #3
عضو فضي
 
الصورة الرمزية كـلبـوزهـ












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ارجو ان تضعو خبراتكم بين يدي لكي تولد خبرتي

فهــــــــــــــــــــد انت معزي السويلم هههههههههههههههههههههههه

انت الحين قاعد تشجعني والا تخوفني

يعني شلون الحين شلوووووووووووووووووووون

لو سويت العمليه بقضي من سالفه ادخل بسالفه ثانيه

لااا لااااا لااااااااااااااااا الترهل شي موب حلوووووووووووووو

 

كـلبـوزهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-13-2011, 04:07 AM   #4
المراقب العام












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ارجو ان تضعو خبراتكم بين يدي لكي تولد خبرتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـلبـوزهـ Cant See Links
فهــــــــــــــــــــد انت معزي السويلم هههههههههههههههههههههههه

انت الحين قاعد تشجعني والا تخوفني

يعني شلون الحين شلوووووووووووووووووووون

لو سويت العمليه بقضي من سالفه ادخل بسالفه ثانيه

لااا لااااا لااااااااااااااااا الترهل شي موب حلوووووووووووووو
لا حرام عليك بالعكس

الحين فيه عمليات تجميل للمشدودين علشان يترهلون هههههههههههههههههه


اجل الترهل موب حلو والناس مغتره على بالهم حلو خخخخخخ

ادري وانا اخوك ان الترهل موب حلو بس انه ارحم من السمنه بمليون مره

بعدين كتلة وزنك موب عاليه مره يعني حجم الترهل راح يكون اخف من غيرك خصوصا اذا التزمتي بالرياضه


وتراني اعرف اكذب عليك اقولك بتصيرين منى امارشا اذا نحفتي بس واله صدقني هذا الصدق كل اللي نحفو ترهلو هههههههههههههههههه

 

__________________

اوسمتي

fahad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-13-2011, 04:12 AM   #5
نائبة المشرف العام سابقا
 
الصورة الرمزية كلبز












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ارجو ان تضعو خبراتكم بين يدي لكي تولد خبرتي

اهلا كلابيزو.

بصي ياقمر..
خبرتك هاتبنيها لما تقرأي أكثر عن العمليات..
ووقتها هاتحسي أنك مقتنعه بالعمليه اللي بتعمليها 100%
مش عايزه أحجر علي تفكيرك وإختيارك وأقولك تكميم..
مع أني قرأت في موضوع ما أنك مياله للتكميم أكثر.
بس هاقولك كملي جولتك الجميله علي المنتدي..
وإن شاء الله توصلي لقرار سليم اللي هو طبعا التكميم..
^^
أوم العنصريه .هههههههه

وأما عن الترهلات فنسبتها تختلف من شخص للتاني.
حسب طبيعة الجلد.وكمية النزول..وممارسة الرياضه..

وإن شاء الله ربنا ييسرلك كل خير.

 

__________________
[SIGPIC]

اوسمتي

كلبز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-13-2011, 04:14 AM   #6
عضو فضي
 
الصورة الرمزية كـلبـوزهـ












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ارجو ان تضعو خبراتكم بين يدي لكي تولد خبرتي

مابي منى امارشا

يصير اصير ميريام فارس هههههههههههههههههههههههههههههههه

فــــــــــــهد بس طيب اكذب علي راضيه هههههههههههه

ماقول موب اهون اهون بس ولو الواحد يبحث عن الكمال

بيني وبينك انا موب خايفه من العمليه انا اخاف من الابر اكثر

شايله هم المعذي من الحين Cant See Images

 

كـلبـوزهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-13-2011, 04:18 AM   #7
عضو فضي
 
الصورة الرمزية كـلبـوزهـ












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ارجو ان تضعو خبراتكم بين يدي لكي تولد خبرتي

اهلا وسهلا كلبــــــــــــــز

اي حبيبتي صراحه مايله للتكميم بدليل اني كتبت الموضوع بهالقسم

بس برضو ماخاب من استشار يظل رأيين افظل من رائي

يووووووووووووهـ يعني الترهل موجود محد قاعد ينفيه

حقيقه مره صراحه اليوم اكتشفتها

ومن ناحية القرائه لاتوصين حريصه ؛)

قاعده اذاكر المنتدى اكثر من يوم كنت اذاكر بثالث تانوي هههههههههههه

 

كـلبـوزهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-13-2011, 04:22 AM   #8
المراقب العام












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ارجو ان تضعو خبراتكم بين يدي لكي تولد خبرتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـلبـوزهـ Cant See Links
مابي منى امارشا

يصير اصير ميريام فارس هههههههههههههههههههههههههههههههه

فــــــــــــهد بس طيب اكذب علي راضيه هههههههههههه

ماقول موب اهون اهون بس ولو الواحد يبحث عن الكمال

بيني وبينك انا موب خايفه من العمليه انا اخاف من الابر اكثر

شايله هم المعذي من الحين Cant See Images
الله يرحم ضعفك بس

اجل تخافين من الغذي

ومعدتك اللي بيقصونه ويحطونه بكيس ويعطونك اياه تاخذينه معك لبيتكم عادي ماخفتي ههههههههههههههههههههههه

يالله بس توكلي على الله وخلي عنك الوساويس

قسم يالرشاااااااااقه شيييييييييييي ههههههههههههههههههه

 

__________________

اوسمتي

fahad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-13-2011, 04:27 AM   #9
عضو فضي
 
الصورة الرمزية كـلبـوزهـ












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ارجو ان تضعو خبراتكم بين يدي لكي تولد خبرتي

اميــــــــــــــــــــــن ان شالله

بس جد والله اخاف من الابره بشكل مو طبيعي

معدتي الي بيقصونها الله يجزاك خير بكون مخدره الابريه

الي بشوفها وانا بكامل قواي العقليه

بس صراحه موضوع الترهل مابي اكذب

واقول ابلغي فكرة العمليه عشانه

لا طبعا نص العمى ولا العمى كله على قولة المثل

بس ولو خصوصا انو انا ابد ماحب الرياضه

سباحه ولا بعد اقعد اللعب مو سباحه صح

 


التعديل الأخير تم بواسطة كـلبـوزهـ ; 10-13-2011 الساعة 04:31 AM
كـلبـوزهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-13-2011, 04:32 AM   #10
عضو فضي
 
الصورة الرمزية كـلبـوزهـ












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ارجو ان تضعو خبراتكم بين يدي لكي تولد خبرتي

اميــــــــــــــــــــــن ان شالله

بس جد والله اخاف من الابره بشكل مو طبيعي

معدتي الي بيقصونها الله يجزاك خير بكون مخدره الابريه

الي بشوفها وانا بكامل قواي العقليه

بس صراحه موضوع الترهل مابي اكذب

واقول ابلغي فكرة العمليه عشانه

لا طبعا نص العمى ولا العمى كله على قولة المثل

بس ولو خصوصا انو انا ابد ماحب الرياضه

سباحه ولا بعد اقعد اللعب مو سباحه صح

 

كـلبـوزهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكمم جديد بحاجة خبراتكم .... رحال الرياض قسم تكميم المعده ( السليف ) 3 03-29-2014 06:04 PM
الرياضة للمتكممين .... من خلال خبرتي! مشتاق16 قسم تكميم المعده ( السليف ) 12 06-21-2013 07:33 PM
خبراتكم عن الخــادمات كـلبـوزهـ قسم الأسرة 21 03-31-2013 09:06 AM
خبراتكم يامتكممين مع ثبات الوزن أتمني دخول الجنه قسم تكميم المعده ( السليف ) 18 09-28-2012 01:41 AM
محتاجة خبراتكم بليز ساعدوني angelofsky قسم تحوير المعده 5 05-11-2012 08:33 AM


الساعة الآن 09:00 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52